منوعات

وفاة الشيخ عيسى الحبارة بسبب مرض عانا منه

وفاة عيسى الحبارة  في العاصمة السعودية الرياض وذلك يوم الخميس الماضي بعد معاناته مع المرض وتوفى إثر المرض في إحدى المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض كما تحدثت بذلك الاخبار المحلية وصفحات السوشيال ميديا.

توفى الشيخ عيسى الحبارة  وهو إمام مسجد في بلدة الفضول في الإحساء, ويعتبر الشيخ من التلاميد للشيخ الراحل حسين العايش. وكانت صحة الشيخ قد تدهورت في الأيام الماضية وتم نقله للعلاج في إحدى المستشفيات في الرياض إلا ان الموت كان مقدر له ان يتوفى في المستشفى.

وعبر البعض على حزنهم على رحيل الشيخ والذي عرفه الكثيرون من خلال مواقع السوشيال ميديا والبرامج التي كان يعطي النصائح والخطب والمحاظرات من خلال التقنية الحديثة لإيصالها لشريحه كبيرة من المجتمع السعودي والعربي.

وفاة وفاة الشيخ عيسى الحبارة

ونضع لكم بعض من تغريدات بعض النشطاء حول وفاة الشيخ عيسى الحبارة والذي تم تشييع جنازته إلى مثواه الاخير في حالة حزن من قبل عائلته ومحبيه وعزاه الكثير من الدعاء في وفاته.

وفاة الشيخ عيسى الحبارة بسبب مرض عانا منه
الشيخ عيسى الحبارة

من لاتعظه الدنيا بهذه الفجائع فلا خير فيه . كفى بالموت واعظاً . شيخ لانمَل حديثه يومياً في سناب شات ، لم يكتفي بنشر مواعظه في أماكن العباده بل تخطاها لتصل لجميع فئات المجتمع في وسائل التواصل الاجتماعي.هنيئاً له حب الناس ويالفداحة خسارة شخصيه نادرة في العطاء للمجتمع.

 

ليست لي علاقة شخصية مع المغفور له بإذن الله الشيخ #عيسى_الحبارة ولكن صوته وكلامه ومحاضراته في السوشال ميديا ومحاولته تبسيط الامور بإسلوب احترافي وبطريقة محببة لجميع اطياف المجتمع قد جعلت الكثير منا يتابعه ويحرص على ان لايفوته شي منها جعلها الله في ميزان حسناته والى جنان الخلد .
نتابعه يومياً نتابع توجيهاته وكأنه جزء لايتجزأ من يومنا وكأنه فرد من العائلة حديثه يصل شغاف القلب ، فقدنا قطعه من القطع الثمينه وجوهره ، لم نرتوي بعد من فيض نهره ولكن حمداً لله وشكراً ، اللهم أسقه من حوض الكوثر رياً روياً في جنان الخل.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى