صور عمار عبدالعزيز زهرة قاتل والده عبد العزيز زهره وشقيقة بشير زهرة

صور عمار عبدالعزيز زهرة قاتل والده عبد العزيز زهره وشقيقة بشير زهرة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

صور عمار عبدالعزيز زهرة قاتل والده عبد العزيز زهره وشقيقة بشير زهرة الجريمة المروعة التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء واليمن بعد قدوم الإبن على قتل والده وشقيقه وخالته زوجة والده عبد العزيز زهرة يوم الخميس 12-5-2022.

من هو عمار عبدالعزيز زهرة

هو نجل رجل الأعمال اليمني عبدالعزيز علي زهرة وكيل أمانة العاصمة اليمنية صنعاء وكذلك قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح , وأقدم على قتل والده بسبب خلافات أسرية .

وكان عمار زهرة قد قام بقتل شقيقة بشير زهرة الذي كان يقف إلى جانب والده , حيث كان عمار زهرة عارض والده بسبب زواجه من أمرأة اخرى بعد وفاة والدته وطالب بطلاقها مراراً. https://www.alyemenalghad.com/abdulaziz-zahra/

شاهد ايضاً: سبب مقتل عبدالعزيز زهرة

صور عمار عبدالعزيز زهرة قاتل والده عبد العزيز زهره وشقيقة بشير زهرة

سبب جريمة قتل والده

كان سبب مقتل والده هو الخلافات الأسرية التي بدأت بشكل كبير بعد قيام والده الزواج من أمرأة اخرى بعد وفاة والدته , وهو الأمر الذي طالب الإبن من والده طلاقها وعدم توزيع الورث لها.

هذا ورفض الأب ماطلبه الإبن منه إلى جانب الإبن الأخر بشير زهرة الذي لم يعارض زواجة والده والذي إعتبر الأمر طبيعي لا سيما بعد وفاة الأم قبل اكثر من عام.

القبض على عمار زهرة

قامت الجهات الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء بإلقاء القبض على عمار زهرة وذلك بعد قيامة بمحاولة التراوغ على قوات الأمن والهروب بسيارته الخاصة يارس إلى إحدى منازل الأصدقاء ومن ثم الهروب مرة ثانية عبر دراجه نارية ” متر”.

وكانت الحهات الأمنية في صنعاء قد تمكنت من تعقب أثر الجاني نجل عبد العزيز زهرة وإلقاء القبض عليه والتحقيق المبدأي معه وإيداعه في السجن إلى ان يتم إستجوابة مرة أخرى ومحاكمته في الجريمة التي قام بها في حق عائلته.

كم عمر عمار زهرة

وحول كم يبلغ من العمر فهو يبلغ من العمر 27 عام وذلك بعد التحقيق معه والتعرف على إسمه وكذلك كم هو عمره وبعض المعلومات حول هل هو متزوج وكيف قام بتلك الجريمه.

قصة مقتل عبدالعزيز زهرة

من خلال التحقيق المبدأي في قضية وجريمة مقتل رجل الأعمال عبد العزيز زهرة الذي قام إبنه عمار البالغ من العمر 27 عام بجريمته النكراء في القيام بقتل والده وخالته وشقيقه في أحدى الأحياء جنوب صنعاء وهو في منطقة حده في صنعاء.

وأشارت التحقيقات الأوليه بقيام عمار زهرة بإطلاق ثلاث رصاصات على رأس والده ليرديه قتيلاً ومن ثم توجيه سلاحه الناري على زوجة والده ” خالته ” ومن ثم اخوه بشير زهرة ليفر بعدها خارج المنزل.

 

45 مشاهدة

التعليقات

التعليقات مغلقة