عروض جرير لاب توب السعودية 2023

عروض جرير لاب توب السعودية 2023
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

مكتبة جرير من أشهر المكاتب في المملكة العربية السعودية والتي تتيح لجميع المواطنين في المملكة إمكانية شراء أحدث أجهزة اللاب توب بأشهر الماركات العالمية ولكن بأسعار تنافسية للغاية عن غيرها من المكاتب، مع تقديم ضمان لمدة عامين حتى يتمكن المواطنين من الحصول على المجموعة الكاملة من الأجهزة بأقل الإمكانيات الممكنة والأسعار المختلفة.

ويمكنك الآن الاستفادة من كل هذه العروض من خلال الدخول على الموقع الخاص بمكتبة جرير الإلكترونية ومن ثم يتم ارسال الأجهزة عن طريق الشحن السريع لكافة الأنحاء في المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال نتعرف معا على مجموعة الخصومات التي تفرض على أجهزة اللاب توب.

قائمة العروض الخاصة باللاب توب في السعودية

  • أوضحت المكتبة العديد من الخصومات لأجهزة اللاب توب المختلفة على الموقع الإلكتروني الخاص بها، والذي يعتبر واحد من أهم وأشهر مواقع التسوق على الإنترنت.
  • حيث قدمت مجموعة مخلفة من الخصومات والعروض على جميع الأجهزة الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها بأفضل الأسعار الممكنة من المكتبة.
  • فقد وفرت السعودية بمناسبة العام الجديد عرض خاص باللاب توب من ماركة هواوي ميت دي بوك 14، والذي يتميز بمجموعة من الإمكانيات وهو معالج قوي 10210 يو، وهو من الجيل العاشر- انتل كور أي 5، ويتوفر بسعة 512 جيجا بايت.
  • كما أنها وفرت نسبة خصم على جهاز اللاب توب أم اس أي gf63 ثن، المتوفر بحجم 15.6 بوصة ويحتوي على معالج من الجيل العاشر 10750 انتل كور أي، ومزود بكارت شاشة قوي وسعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت.
  • عرض اللاب توب من مايكروسوفت سيرفس المتوفر بحجم 13.5 بوصة، ويحتوي على معالج قوي من الجيل العاشر i5-1035 g7 انتل كور، ويحتوي على كارت شاشة قوي وسعة الجهاز قد تصل إلى 256 جيجا بايت.

أفضل العروض من جرير لاب توب في السعودية

  • وفرت الشركة لاب توب asus 17 CORE بسعر 5000 ريال سعودي.
  • كما أنها وفرت لاب توب اتش بي ايكور 7 بسعر 6700 ريال سعودي فقط لا غير.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *