منوعات

عروض اليوم الوطني 92 السعودي من سوا stc

عروض اليوم الوطني 92 السعودي من سوا stc من خلال شركة الإتصالات السعودية للسنة 2022 في عروضها الموسمية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1444 وهو العيد الوطني السعودي 92.

شارك ايضاً: ما هي مميزات خدمة عندي STC

تقدم stc 92 ريالًا إضافيًا على الأجهزة القديمة عند استبدالها بأجهزة جديدة من أي من مكاتب stc ، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة Apple Watch ، والتي يتم تفعيلها من خلال تطبيق Watch على iPhone. أما برنامج الولاء “قطاف” فهو يقدم خصم 20٪ على شراء نقاط عضوية قطاف التميز من خلال تطبيق mystc. يمكن لمستخدمي التطبيق الحصول على خصم يصل إلى 35٪ عند استبدال الرصيد بنقاط قطاف لدفع الفواتير أو إعادة شحن رصيد سوا ، والحصول على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة أنغامي للعملاء الجدد.

شاهد ايضاً: موعد اليوم الوطني

بالإضافة إلى العروض الخاصة للأجهزة ، تقدم stc مجموعة من الخدمات والهدايا التي تقدمها ألعاب وتطبيقات مختارة من متجر Apple. وتأتي هذه العروض والخصومات من مجموعة stc تعبيراً عن دورها الريادي كممكّن رقمي في المنطقة ، وخروجاً من مسؤوليتها تجاه الوطن والمواطن ، وفتح المجال لمزيد من الاستمتاع بالخدمات المقدمة. في مختلف مناطق المملكة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المواطنين.

مقال اخر: إيقاف خدمة إشعار الرصيد المتبقي

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى