أخبار الإقتصاد

عروض الجمعة البيضاء 2021 معنى الجمعة البيضاء او الجمعة السوداء

عروض الجمعة البيضاء لهذا العام 2021 حيث قامت العديد من الشركات والمؤسسات والمواقع والمتاجر الإلكترونية بإنزال العديد من العروض خلال هذا العام وتحت اسم الجمعة البيضاء.

بلاك فرايدي : هي اسم تم إطلاقها بإسم الجمعة السوداء او بلاك فرايدي وتم تغييرها في الدول العربية إلى إسم الجمعة البيضاء وايت فرايدي وهي إسم لموسم التخفيضات الكبيرة التي يتم اطلاقها من قبل الشركات والمؤسسات والمتاجر.

معنى الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء اسم يتم اطلاقها على مناسبة سنوية قبل بداية العام الجديد الميلادي ويتم تحديد ايام معينة لتخفيضات كبيرة في العديد من السلع من خلال إنزال الأسعار بشكل موسمي سنوي.

ويستفاد الكثيرون من تلك التخفيضاء في شراء العديد من المنتجات المتنوعة والتي قد يصل سعر المنتج إلنصف من السعر القديم ولفترة معينة وجيزه فقط.

عروض الجمعة البيضاء
عروض الجمعة البيضاء

إلا ان التخفيضات كما يراها العديد من مشتريين المنتجات من العديد من المتاجر الإلكترونية او المحلات التجارية الكبيرة بأنها غير حقيقية ولا يتم التخفييض كما هو مبين بشكل صحيح.

وهذا هو عكس الجمعة السوداء : في الدول الأجنبية حيث ان هناك الاف الناس يتهافتون على محلات تجارية كبيرة معينه لصحة تلك التخفيضات وبنفس السلع والجوده.

عروض الجمعة البيضاء

ومن العروض على سبيل المثال كما هو في المملكة العربية السعودية تخفيضات في حجر الرياض حيث تقوم المؤسسة بعمل التخفيضات الموسمية للعملاء خلال تلك الأيام المحدده.

كما تقوم شركة امازون السعودية هي الأخرى بإنزال التخفيضات السنوية من عروض الجمعة البيضاء إلى جانب عروض اكسترا وايضاً نون وغيرها من المتاجر الإلكترنية الكبيرة المعروفة.

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى