أخبار محلية

سبب وفاة اللواء عبدالله الصبيحي قائد محور أبين

تناقلت خلال الساعة الماضية خبر تحدثت عن وفاة اللواء عبدالله الصبيحي قائد محور أبين  وهو قائد اللواء 39 مدرع في اليمن والذي شارك في المواجهة سنة 2015 بين انصار الله والجيش في عدن , وهنا سوف نتعرف على سبب موت العميد عبدالله الصبيحي عبر اليمن الغد .

تناقلت وسائل الإعلام المقروءه خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر خبر يتحدث عن وفاة اللواء عبدالله الصبيحي في العاصمة المصرية القاهرة.

سبب وفاة اللواء عبدالله الصبيحي

وفي اللواء الركن عبدالله الصبيحي قائد محور #أبين قائد اللواء 39 مدرع، اليوم الاثنين، بعد معاناة مع المرض. وقالت مصادر إعلامية، إن اللواء عبدالله الصبيحي توفي في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

في مدينة القاهرة المصرية وفاة اللواء عبدالله الصبيحي قائد محور أبين وقائد معركة السهم الذهبي في عدن بعد معاناة مع المرض .

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة محمود الصبيحي

تعزية في وفاة اللواء عبدالله الصبيحي

كانت هناك العديد من التعازي بعد الإعلان عن وفاة اللواء عبدالله الصبيحي صباح اليوم متأثراً بمرض السرطان لأكثر من عشر سنوات , ونضع لكم بعض من تلك التغريدات عبر صفحات فيس بوك وكذلك تويتر .

فُجعنا اليوم بوفاة اللواء البطل / عبدالله الصبيحي قائد محور أبين بعد حياة حافلة بالتضحية والبطولة والعطاء للوطن وبعد صراع مرير مع السرطان منذ عشر سنوات رحمه الله واسكنه فسيح جناته خالص عزاؤنا إلى اهله وذويه وكل محبيه إنا لله وإنا إليه راجعون

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى