عربي ودولي

سبب وفاة عبدالله الأفندي من هو ويكيبيديا

من هو عبدالله الأفندي الذي توفى يوم امس الخميس 19 مايو 2022 وتم تشييع جنازة عبد الافندي عصر الخميس وتمت الصلاة عليه في جامع الراجحي في العاصمة السعودية الرياض يوم امس الخميس.

سبب وفاة عبدالله الأفندي

توفى الإعلامي عبدالله الافندي أحد مؤسسي قناة الإخبارية السعودية وكذلك أحد المذيعين في قناة السعودية بعد صراع طويل مع المرض, وتوفى عبدالله الأفندي يوم الخميس في العاصمة السعودية الرياض

وكانت هناك العديد من حالة التعزية ورسائل التعازي والمواساة في رحيل أحد الإعلاميين الكبار في المملكة العربية السعودية وأحد مؤسسي إحدى القنوات الإخبارية السعودية وهي قناة الإخبارية السعودية.

تابع ايضاَ: تردد قناة العربية

سبب وفاة عبدالله الأفندي من هو ويكيبيديا 2

تنعى #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون الإعلامي والأديب عبدالله الأفندي الذي وافته المنية يوم أمس، وهو أحد مؤسسي قناة #الإخبارية ومذيع في التلفزيون السعودي لسنوات طويلة.

من هو عبدالله الافندي السيرة الذاتية

الإعلامي عبدالله الأفندي هو عبدالله بن أحمد الأفندي أحد مؤسسي قناة الإخبارية وكذلك من المذيعين القدماء في قناة السعودية والذي خلف خلفه العديد من المناقب للجيل الجديد.

كما قدم عددًا من البرامج الحوارية والسياسية والثقافية منها برنامج حوار عبر الأقمار، وبرنامج حوار الثقافة عبر القناة السعودية وله بصمته الواضحه في المجال الإعلامي.

مشاهدة : تردد قناة الجزيرة الإخبارية

موضوع اخر: سبب وفاة عبدالله المشهور

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى