عبدالرقيب اليافعي يستلم مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري من هو وماهو سبب شهرته

عبدالرقيب اليافعي يستلم مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري من هو وماهو سبب شهرته
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

عبدالرقيب اليافعي يستلم مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري من هو وماهو سبب شهرته التي إشتهر من خلالها خلال الساعات الماضية وكان حديث الصحافة اليمنية والمواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من الصفحات للتواصل الإجتماعي.

عبدالرقيب اليافعي

عبدالرقيب اليافعي يمني تصدر إسمه محرك البحث وكذلك صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد ان تم إستضافته من خلال قناة الجزيرة القطرية وإشتهر من خلال تذكره معلومات حول الكرة العربية والعالمية بتفاصيلها.

ولاقى شهر اوسع بعد ان تم استضافته من خلال برنامج احمد فاخوري عبر برنامجه على قناة الجزيرة وكانت هناك حملة كبيره من قبل النشطاء عبر ظهوره في البرنامج .

عبدالرقيب اليافعي يستلم مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري من هو وماهو سبب شهرته
من موقع الصفحة العربية https://www.arabpage.net

#احمد_فاخوري يتصدر الترند اليمني للمرة الأولى في تاريخه بعد تهكمه على ضيفه #جوجل_المونديال مواطن يمني بسيط يدعى عبدالرقيب اليافعي في احدى الفقرات التي يديرها في القناة, ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يصبون جام غضبهم الى مذيع الجزيرة بسبب ما حدث ! #اما_بنسبه للمذيع ساقط ، #للأسف مذيع في قناة مثل قناة #الجزيرة يكون بهذا المستوى الأخلاقي.

مبلغ كبير يحصل عليه من احد الأمراء

كشف الصحفي راجح العمري عن تقديم أمير قطري مبلغ كبير لكمبيوتر المونديال عبدالرقيب اليافعي, حيث وقال العمري :100ألف ريال قطري مقدمة من أحد أمراء قطر لكمبيوتر المونديال عبدالرقيب حلبوب. يذكر أن اليافعي قد اثار الرأي العام بقدرته على استذكار بطولات المونديال وكل تفاصيلها.

103 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *