الفن

حقيقة وفاة عبدالرحمن العقل ويكيبيديا

مداهمات تستهدف المصارف التجارية وشركات ومحلات الصرافة في العاصمة صنعاء

ماهي حقيقة وفاة عبدالرحمن العقل الممثل الكويتي المعروف والذي أُصيب في الفترة السابقة بمرض ألم به وتدهورة حالته الصحية مما جعل الكثيرون يتحدثون عن موت الممثل والفنان الكويتي عبد الرحمن العقل بـ سبب مرض عضال ألم به فما هي صحة تلك الأخبار.

أصل عبدالرحمن العقل جاسم عبدالرحمن العقل عبدالرحمن العقل يمني ثروة عبدالرحمن العقل مرض عبدالرحمن العقل زوجة عبدالرحمن العقل الممثلة أحلام محمد زوجة عبدالرحمن العقل غالية عبدالرحمن العقل.

من هو عبدالرحمن العقل

عبد الرحمن العقل، ممثل كويتي. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 18 ديسمبر 1953 (العمر 68 سنة)، الكويت‎ الطول: 168 سم اسم الولادة: عبد الرحمن صالح العقل سنوات النشاط: 1967 – حتى الآن.

كانت بداياته الفنية مع «فرقة مسرح الخليج العربي» في نهاية الستينات، وكانت البداية بأدوار صغيرة المساحة في عدد من المسرحيات مثل نعجة في المحكمة ويا غافلين وبحمدون المحطة. وفي فترة الثمانينات والتسعينات في عدد من الأعمال التي تنوعت ما بين تلفزيونية مسرحية، وما بين كوميدية وتراجيدية. كما إنه يعتبر من رواد مسرح الطفل في الكويت، إذ شارك بالتمثيل في أول مسرحية طفل قدمت في الكويت وهي مسرحية السندباد البحري، كما إنه قدم بعدها العديد من الأعمال المسرحية للأطفال. [1]ويكي عبدالرحمن العقل تحديث الرابط 8 يوليو 2022 https://www.alyemenalghad.com/

من هي زوجة الفنان عبدالرحمن العقل

اما حول من هي زوجة الممثل الكويتي عبدالرحمن صالح العقل فقد تزوج مرتين في حياته كما أشارة بتلك الأخبار الفنية , حيث تزوج للمرة الأولى في عام 1975 من الممثلة أحلام محمد ورزق منها بإبنه البكر جاسم عام 1976 وانتقل للعيش مع والدته بعد انفصالهما، تزوج في عام 1979 من سيدة كويتية ورزق منها بخمس أبناء هم خالد، سالم، عبد الله، فيصل، غالية.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري

وفاة الفنان عبدالرحمن العقل

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنان الكويتي البالغ من العمر 68 عام بسبب مرض عضال ألم به, وكانت تلك الأخبار التي تحدثت عبارة عن شائعات تم تداولها في الوقت السابق.

يمكن متابعة:

سبب وفاة عبدالرحمن الثنيان

وفاة البندري عبدالرحمن الفيصل

 

المراجع

المراجع
1 ويكي عبدالرحمن العقل تحديث الرابط 8 يوليو 2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى