عامر العيسى : فيصل العيسى يظهر وينفي خبر وفاته

Advertisement

بعد تناقل الأخبار خلال الأيام الماضية حول وفاة بطل مسلسل شباب البومب فيصل العيسى وتناقلت العديد من الحسابات الخبر نوضح حقيقة الخبر من خلال موقعنا اليمن الغد.

تفاجأ الكثيرون من محبي الشاب السعودي فيصل العيسى بخبر وفاته, والذي إشتهر بشكل كبير من خلال المسلسل الرمضاني “شباب البومب”, والذي بدأت بشكل متواضع وإمكانيات بسيطة من قبل الأبطال ليظهر في مواسمة الأخيرة بشكل كبير وقوي.

فيصل العيسى ينفي خبر وفاته بطريقة غير مباشرة وهو ماتم رصد ظهوره من قبل اليمن الغد في المتابعة ونشر حقيقة وفاة فيصل العيسى الذي حزن عليه الكثيرون من محبيه.

وننفي في موقعنا الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حيث كان اخر ظهور للفنان الشاب فيصل المشهور بإسم عامر في شباب البومب قبل يومين من كتابة الخبر.

عامر العيسى : فيصل العيسى يظهر وينفي خبر وفاته 2

جاء النفي من خلال تعليق الفنان فيصل على الفنان السعودي اسعد الزهراني والذي نشر خبر وفاة شقيقة وعزاء الفنان فيصل بالرد على تغريدته يوم 26-12-2019.

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي) ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمه الله اخي الشقيق عبدالله علي الزهراني تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته.

تغريدة الفنان

وهناك تجهيزات لتصوير المسلسل في موسمه الجديد وهو الموسم التاسع من المسلسل في شباب البومب 9 من خلال بثه وعرضه على قناة روتانا خليجية بشكل حصري.

زر الذهاب إلى الأعلى