عربي ودولي

عائلة ماجكي الكويت سبب وفاة ابناء عائلة ماجكي وماهي أصول ماجكي

من هم أبناء عائلة ماجكي وماهو سبب وفاة الأبناء

عائلة ماجكي سبب وفاة ابناء عائلة ماجكي وماهي أصول ماجكي من هم أبناء عائلة ماجكي وماهو سبب وفاة الأبناء ومن هم الأبناء وماهي أسماء الأبناء وكذلك كم عمر ابناء عائلة ماجكي من خلال مقالنا اليوم على اليمن الغد من أخر الأخبار اليوم في الكويت.

وفاة ابناء عائلة ماجكي

في جادثة مفجعة تعرض لها أبناء عائلة ماجكي في الكويت حيث تم غرق 3 أبناء من عائلة ماجكي في الكويت وهم نرجس 12 سنه حوراء 10 سنوات مهدي 7 سنوات.

عائلة ماجكي الكويت سبب وفاة ابناء عائلة ماجكي وماهي أصول ماجكي 2

من هم عائلة ماجكي

تعتبر عائلة ماجكي من العائلات المهمة في دولة الكويت ، والتي قدمت مجموعة من الإنجازات لدولة الكويت ، وقد سكنوا دولة الكويت في العصور القديمة. يعود أصل عائلة المنصورية إلى أهم وأبرز العائلات في المملكة العربية السعودية ، كما يعود أصل عائلة مجكي إلى القبائل القديمة جدًا في دولة الكويت. حيث جاءت عائلة بهبهان ، التي تقع في خوزستان على وجه التحديد في منطقة عربستان في دولة الكويت. واليوم تعد عائلة ماجى من أهم وأشرف العائلات فى الكويت ، وحققت مجموعة من الشخصيات فى الأسرة إنجازات كبيرة وهامة فى دولة الكويت. https://www.alyemenalghad.com

ماهي قبيلة عائلة ماجكي

أصل عائلة مجكي هي إحدى العائلات المكفوفين في دولة الكويت ، حيث قامت مجموعة من المتأخرين بالبحث عن عائلة ماجكي ، وتبين أن العائلة تنتمي إلى دولة إيران وعدد من المناطق القريبة من إيران ، وتعد قبيلة خوزستان من أهم المناطق في دولة إيران التي كانت في السابق تحت حكم الشيخ خزعل البكاسيب الكعبي ، حتى تم تغيير الاسم إلى عدد من المناطق بأسماء فارسية. ومن أهم العائلات التي ترجع أصولها إلى عائلة مجكي الأحواز ، وعائلة شدكان ، وعائلة خرمشهر ، حيث سُميت جميع المناطق على اسم عربسات الجنوبي ، وهي أهم منطقة في إيران.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى