التخطي إلى المحتوى
طريقة فتح موقع egybest ايجي ايست وكذلك سبب ايقاف الموقع

اليمن الغد : صنعاء

أكثر الأخبار التقنية متابعة اليوم في مصر العربية هو خبر ايقاف موقع ايجي ايست وهو موقع مصري وعربي معروف بعرض ونشر روابط اخر الأفلام العربية والأجنبية وقبل الجميع, وكانت وزارة الإتصالات المصرية قد أوقفت الموقع بشكل نهائي كما تحدثت العديد من وسائل الإعلام المصرية والعربية.

من الواضع ان الكثيرون اليوم يتحدثون حول ماهي طريقة فتح موقع egy best ايجي ايست وكذلك سبب ايقاف الموقع من قبل وزارة الإعلام والإتصالات المصرية إلى جانب إيقاف العديد من المواقع وتحضرها في جمهورية مصر العربية.

أعلن موقع ايجي بست EGYBEST عن نهايته، بعد أن تعرض للحجب داخل مصر ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عرضه لمجموعة أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لهذه الأعمال، ونشرت الصفحة الرسمية ايجي بست على الفيسبوك، منشوراً به كلمة واحدة “النهاية”، وهو ما يؤكد نهايته.

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لموقع ايجي بست على الفيسبوك، قامت بتدشين هاشتاج “لا لحجب ايجي بست” وكتبت منشوراً قالت من خلاله “شركات الإنترنت قامت بحجب موقع ايجي بست في مصر”.

تعقيبات حول حظر موقع egy best

قرار حظر ايجي بست غير عادل حقا :'( تبا لكم تبا لكم تبا لكم

تريدوننا أن نشاهد الافلام الاباحيه ؟ تبا لكم و اخواتكم و لامهاتكم

راني صايم لوكان راني كفرت عليكم.

ياخي حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ياخي افضل موقع مر على التاريخ هاذا تسمى ظلما حسبنا الله ونعم الوكيل انا كنت اشاهد مسلسل ذا فلاش بس من موقع سكرت ابشر يا صاحب الموقع سوف ترجع كل ذلك باذن الله أنه خير لك وليس شر لك فقط تابع.

مافيش اي داعي لغلق المواقع خصوصا ان معظم رواده يتابعوا الميديا الاجنبيه و مسلسلات رمضان السنه دي ولا ليها طعم ولا لون و لا يتشهد حتي ع التليفزيون و عدد المشاهدات اقل بكثير جدا عن العام الماضي والأعوام السابقة ع اليوتيوب.