صيته العجمي مفقودة الخرج من هي كم عمرها

صيته العجمي مفقودة الخرج من هي كم عمرها
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

صيته العجمي مفقودة الخرج من هي كم عمرها وماهو سبب فقدها وكم المدة التي فٌقدة حيث تم رفع هاشتاق بعد الحديث ومناشطة ونخت الأم للشابة الطفلة صيتة العجمي ومطالبات بالبحث عنها والتحري حول أين هي الفتاه.

صيته العجمي من هي

صيته العجمي : هي فتاة سعودية من منطقة الخرج وتبلغ من العمر 15 عام وكانت قد تم الإعلان عن إختفاءها منذ مايقارب 10 الأيام, وطالبت الأم بالبحث عن إبنتها فتاة الخرج التي إختفت بعد خروجها من المنزل.

هذا وكانت أم الطفلة الشابة صيته العجمي قد نخت الجميع بالطلب بالبحث على وحيدتها صيته العجمي والتي تدرس في الثانوية في الخرج وتبلغ من العمر 15 سنة .

صيته العجمي
صيته العجمي

من هي أم صيته العجمي

صيته العجمي هي وحيدة والدتها وتعيش صيته مع والدتها المطلقة حيث أنه ليس لديهم أي أحد سوى الله وكانت الأم من خلال سناب شات طالبت بالحبث على إبنتها مع نشر صور صيته العجمي.

وكانت هناك العديد من التغريدات عبر تويتر وكذلك انستقرام طالبواب بالبحث على الفتاة سائلين الله ان يتم إيجاد الطفلة الشابة صيته العجمي التي إختفت قبل أيام في الخرج.

كم عمر مفقودة الخرج

صيتة فتاة في الخامسة عشر الابنة الوحيدة لأم منفصلة تبحث عنها في كل ارجاء الخرج، انخطفت قبل عشرة أيام تقريبًا بالنهار وهي خارجة من المدرسة.

 

103 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *