التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

فيديو منى فاورق الذي اثار ضجة كبيرة في عالم السوشيال ميديا بعد عرضها من خلال حسابها على انستقرام تتحدث وهي تبكي بالاوضاع الاخيرة التي حدثت لها والإبتعاد عن الفن بسبب انها لم تجد اي عمل.

تفاعل الكثيرون من رواد السوشيال ميديا مع الفنانة منى فاروق بعد حديها عن الازمة الأخيرة بسبب الفيديوهات الفضيحة مع خالد يوسف وانتشار المقطع وتأثر حياتها بسبب تلك الحادثة.

من هي منى فاروق

صور منى فاروق ويكيبيديا 2020 1

منى فاروق ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة ، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، التي كانت تتمتع بروح كوميدية، ورقيقة.

وكانت هناك بعض الردود من خلال السوشيال ميديا نضع لكم عبر اليمن الغد بعض من تلك التغريدات حول فيديو منى فاروق الاخير التي تحدثت بحرقة عن عدم تمكنها من ايجاد اي عمل لها.

مني فاروق عملت لايف و قالت كلام كتير ملخصه انها مش قادرة تعيش و معهاش فلوس و هتنزل من دبي هتنتحر لان المجتمع رافضها و رافض يشغلها ف الوسط انا مفيش حاجة وقفتني ان ف وسط ما هي بتعيط و بتقول هتنتحر ف انسان طبيعي كاتب الكومنت دة ف وسط اللايف.