صور كمامة احلام مرضعة بالألماس حقيقة

إنتشرت صورة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي قيل بأنها كمامة احلام الفنانة الإماراتية المعروفة فما هي حقيقة تلك الصورة التي تم مشاركتها بشكل كبير.

شارك الكثيرون صورة قيل بأنها كمامة الفنانة أحلام وتم الحديث عن طريق وجود الكمامة من خلال حساب الفنانة الإماراتية الملكة احلام والتعليق بالحديث من خلال تعليق على الصورة كمامة الفنانة أحلام.

ومن خلال المتابعة فتم التأكد من أن الخبر ليس حقيقي وإنما قامت إحدى المعجبات بالفنانة أحلام بنشر صورة كمامه وعليها إلماس محاطة بالكمامة ونشر تعليق من خلال صاحبة الحساب “كمامة الفنانة أحلام” مع الإشارة إلى صفحة الفنانة على تويتر.

من جهة الفنانة أحلام شاركة المنشور بعد الإشارة إليها وذلك دعماً من قبلها للحساب وكذلك حباً في الترفية نوعاً ما وليس لأن ذلك حقيقة وكما هو المعتاد من قبل الملكة فهي تحاول ان تشارك كل محبيها ومتابعيها ببعض التغريدات.

وننوه هنا في اليمن الغد بأن الصورة والأخبار ليست حقيقة وللأسف الشديد قام البعض بالتعدي على الفنانة أحلام بالحديث عن بعض الألفاظ ضد الفنانة دون ان يتأكد من صحة تلك الصورة.

وكما يعلم الكثيرون بأن الكمامات صحياً أنه يتم لبسها ساعات فقط في اليوم ويتم تغيرها وليس من الطبيعي والمنطقي ان يتم وضع الماس على الكمامة لمدة ساعات فقط.

هذا وأتت نشر الصورة بعد إنتشار فيروس كورونا في العالم وتم الإعلان من قبل الصحة العالمية بوضعه تحت الوباء العالمي بعد إنتشاره في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى