التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

صور فوز العتيبي تنشر صورة لها وهي ترتدي فستان قصير اعلى الركبة وهو ما أثار الغضب من قبل المتابعين بسبب نشرها الملابس الخادشة للحياة كما تحدث الكثيرون وانتقدها بسبب صورتها التي نشرتها من خلال حسابها على تويتر.

فوز العتيبي سناب فوز العتيبي انستقرام فوز العتيبي عمرها من هي فوز العتيبي فوز العتيبي واختها حساب فوز العتيبي انستقرام فوز العتيبي وزوجها كم عمر فوز العتيبي.

السعودية فوز العتيبي تنشر صور خادشة للحياة وتثير ضجة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية المحلية والعربية بسبب ما قامت به من نشر صور غير لائقة وفاضحة كما قال الكثيرون عنها.

وقالت فوز العتيبي معلقة على بعض الصور الخاصة بها التي نشرتها من خلال حسابها على تويتر بالحديث بأنها لن تشارك الكثير صورها بشكل كبير في حال كانت هناك إنتقادات عليها بسبب الصورة, حيث قال الكثيرون بأنها تعمدت الحديث كي تشاهد نشر للتغريده وشهرة أخرى لها.

صور فيديو فوز العتيبي من هي ويكيبيديا فضيحة فستان قصير 1

وظهرت العتيبي بفستان قصير ويكشف معظم جسدها، فيما كانت تحتضن زوجها وتقبله، وعلقت على مقطع الفيديو : “‏احب الفساتين اللي كذا تليق لي بس المشكله ما ألقى مثلها كثير”.

مقطع فيديو فوز العتيبي

فيديو جريء بشكل كبير لـ فوز العتيبي اثارة الضجة والغضب والذي قالت بأنها شوف تشارك متابعيها ببعض من الصور خلال الأيام القادمة ولكنها سوف تخفف نشرها لبعض الصور في حال كانت هناك إنتقادات على تلك الصور والفيديوهات التي تنشرها.

هذا وكانت قبل فترة قد نشرت صورة لها مع زوجها في غرفة النوم وهو الذي جعل الكثيرون ينتقدوها بشكل كبير وها هي الأن تنشر صورة اخرى لها معه ولكن بملابس قصيرة وهو ما استاء منه المتابعين.