منوعات

صور فوز العتيبي 2022 تثير الجدل من جديد

صور فوز العتيبي تثير الجدل من جديد من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها مع زوجها وحي تجلس عليه وتحتضنه بطريقة غير لائقة للمتابعين كما استاء الكثيرون من هذه الصورة.

عبر الكثيرون من المتابعين عن انزعاجهم بسبب الصورة الأخيرة التي نشرتها فوز العتيبي من خلال حسابها على تويتر والتي تقوم في كل حين واخرى بوضع بعض الصور والفيديوهات التي تثير ضجة بسببها لما تحتوي من بعض التصرفات الغير لائقة وغير متعارفة في الوسط السعودي المحافظ.

صور فوز العتيبي

صور فوز العتيبي تثير الجدل من جديد
فوز العتيبي مع زوجها

جدير بالذكر أن فوز العتيبي دأبت على إثارة الجدل حولها أكثر من مرة، بدءا من تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة ونشرها للفيديو عبر تويتر، ثم نشرها لطلباتها من زوجها أحمد الموسى حتى تقبل الزواج به والتي كان أبرزها المهر نصف مليون ريال وألا يتزوج عليها.

مقالات ذات صلة

وكانت قبل أيام قد نشرت فيديو يظهر فيها لبسها فستان ابيض قصير إلى فوق الركبة وكذلك يظهر بعض من صدرها وظهرها أثناء تواجدها في إحدى المتاحف وهي تتمشى فيه وتدخل إليه.

صور فوز العتيبي 2020 تثير الجدل من جديد

وقالت فوز العتيبي لبعض النشطاء الذين تحدثوا بأن والدتها ليست سعودية وهي فلسطينة وبأنها مجنسة من والدها في السعودية بالقول من خلال منشور لها بالإستفسار للجميع بالقول :

تتوقعون وش الأسباب اللي تخلي فيه ناس تكذب وتقول ان امي مو سعوديه رغم ان امي بنت الشاعر المعروف صنهات صويلح العتيبي.

ليرد عليها احد المتابعين بالقول بأن سبب الحديث عن جنسية الأم هو بسبب الظهور ونشر الصور والفيديوهات الخاصه بك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي , وهو كما هو معرف على قبيلة العتيبي بأنها قبيلة محافظه ومعروفة في الوسط السعودي.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى