التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

من جديد نضع صور بيلي بورتر بالزي النسائي 2020 في جوائز جرامي في دورته الـ62 لعام 2020، المقام في مدينة لوس أنجلوس، بإطلالة غريبة, الذي حضر لها العديد من المهتمين بالموضحه والصحفيين والنشطاء.

هكذا يثير الجدل من جديد بيلي بورتر بالإطلالة الغريبة له من خلال إرتدائة ملابس نسائية والقبعة التي تشبة النجفة الكهربائية ليلفت الأنظار ويثير التساؤلات حول الموضحة التي قام بها خلال هذا المهرجان.

صور بيلي بورتر

صور بيلي بورتر بالزي النسائي 2020 ويكيبيديا 1 صور بيلي بورتر بالزي النسائي 2020 ويكيبيديا 2 صور بيلي بورتر بالزي النسائي 2020 ويكيبيديا 3

وننشر لكم بعض من الصور الخاصة به وهي صور تظهر ملابس بيلي بورتر  بالزي النسائي والقبعة النجفية التي لاقت سخرية من العديد من رواد التواصل الإجتماعي بسبب ملابسة في المهرجان.

يذكر بأن هذه ليست هي المرة الأولى التي يظهر بها ويثير الإستغراب من خلال ملابسه وعرضه, ولكن الملف في هذه المرة هو قيامه باللبس النسائي والقبعة التي تشبه النجفة مع تلوين وجهه بألوان الملابس التي كان يرتديها.

من هو بيلي بورتر

بيلي بورتر هو مغني وممثل أمريكي، ولد في 21 سبتمبر 1969 في بيتسبرغ في الولايات المتحدة. من الجوائز التي نالها جائزة توني وجائزة غرامي سنة 2013.

يعد بيلي بورتر الذي تعجب منه الكثيرون في حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars 2019 هو مؤدي غنائي وممثل مسرحي ولد في الولايات المتحدة 21 سبتمبر 1969.

حصل بيلي بورتر على شهادته الجامعية من كلية الفنون في بيتسبرج قسم دراما بجامعة كارنيجي ميلون.

رُشح بيلي بورتر لعدد من الجوائز منها جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل عن مسلسل تليفزيوني لعام 2019 وهو مسلسل Pose، فاز بيلي بورتر بجائزة توني لأفضل ممثل في مسرحية استعراضية غنائية تحمل اسم Kinky Boots.