حادث الفنان صلاح مصدق ينجي من وفاة محققه مع زوجة الفنان سهام مصدق

حادث الفنان صلاح مصدق ينجي من وفاة محققه مع زوجة الفنان سهام مصدق
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حادث الفنان صلاح مصدق ينجي من وفاة محققه مع زوجة الفنان سهام مصدق حيث تعرضى كل من الفنان التونسي صلاح مصدق وزوجته الفنانة التونسية سهامس المصدق لحادث سير خطير, وكانت هناك اخبار تتحدث عن وفاة صلاح مصدق وكذلك وفاة سهام مصدق لم تلبث ان تم نفيها.

تعرض الفنان التونسي المعروف صلاح مصدق مع زوجته سهام مصدق لحادث خطير, وكان الفنان برفقة زوجته قد تعرضى ليلة امس الأحد 19 ديسمبر 2021 لحادث سير, وتم إزعافهما إلى احدى المستشفيات والإعلان حول حالتهما الصحية انهما في حالة جيده.

حقيقة خبر وفاة صلاح مصدق وزوجته

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض نشطاء مواقع السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك حول وفاتهما وذلك بسبب الحادث الذي وقع لهما يوم امس الأحد في إحدى الطرق في تونس.

صلاح مصدق سهام مصدق

و قال مصدق في تصريح لـ”راديو ماد” أنه في حالة صحيّة جيّدة بعد حادث المرور الذي تعرّض له أمس الاحد نافيا كل ما يتم ترويجه حول خطورة حالته الصحية.

من هو الفنان صلاح مصدق

صلاح مصدق ممثل مسرحي وتلفزي تونسي من مواليد سنة 1958 في حلق الوادي, ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 1958 (العمر 63 سنة) اسم الولادة: صلاح مصدق.

هو ممثل تونسي مسرحي عانق الخشبة منذ سنة 1974و تتلمذ على مدارس متعددة أما في التلفزة فتجاربه كثيرة وعديدة أبرزها صليح في الخطاب على الباب فالى يومنا هذا ما زال يلقب بهذا الاسم لما بذله في اداء هذه الشخصية مما ابهر الجمهور التونسي. يعد من أكثر الفنانين شعبية على مستوى الشاشة التلفزية من خلال اعماله الدرامية.

من هي سهام مصدق ويكيبيديا

سهام مصدق : ممثلة تونسية متزوجة من الممثل القدير و المعروف صلاح مصدق .اشتهرت بشخصية “نعيمة الكحلة” في مسلسل “الخطاب على الباب” في سنتي 1996/1997 الذي لاقى نجاحا كبيرا حيث أعطاها هذا الدور شعبية كبيرة و شهرة واسعة و توالت اعمالها .

وبعد ذلك تمكنت من العمل في اعمال اخرى, حيث عملت في :فيلم غدوة نحرق،مسلسل قمرة سيدي المحروس،ضيفة شرف في سلسلة عند عزيز ،ضيفة شرف في سلسلة شوفلي حل،فيلم خشخاش،مسلسل سجن بريكة،فيلم شطر محبة،مسلسل باب الحارة 2100،مسلسل علق الصباط ،مسرحية انا و خويا،مسلسل يقوي سعدك،مسلسل اولاد مفيدة،مسرحية برج الوصيف.

55 مشاهدة