التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

الفنانة المصرية صفية العمري في ضيافة برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس من خلال قناة dmc حول ماهو سبب اختفائها عن الساحة الفنية واخبار اخرى تحدث بها.

ظهور جديد للفنانة الكبيرة المصرية صفية العمري بعد غياب طويل عن الساحة الفنية, تظهر من خلال برنامج سعاد يونس من خلال برنامجها صاحبة السعادة لتكون ضيفة الحلقة وتتحدث عن أسباب توقفها عن العمل الفني وكذلك بعض الأخبار الأخرى.

وحول سبب عدم ظهورها في أعمال فنية جديدة لمدة طويلة قالت صفية العمري بأنها لا تستطيع ان تقدم لجمهورها ومحبيها أعمال لا تؤمن بها ولا تحبها ولا ترى فيها شيء مفيد لجمهورها وحياتها الفنية.

وأكدت صفية العمري أنها لا يهمها الماديات ولا تجد نفسها في السيناريوهات التي تُعرض عليها، كاشفةً أن فيلم “تلك الأيام” اعتذرت في البداية عن عدم قبوله لأنها لم تكن مقتنعة بدور أم للفنان محمود حميدة في الفيلم، ولكن بعد ذلك قرأت الرواية بالكامل، وأحبت الشخصية وقبلت بهذا الدور.

صفية العمري في صاحبة السعادة تتحدث عن أمور خاصة

وقالت “صفية” في لقاء مع برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية “إسعاد يونس”: “كنت بمثل فيلم مع الراحلين معالي زايد وسعيد صالح والفنان الكبير عادل إمام بعنوان (أنا اللي قتلت الحنش) ومعالي زايد ضربتني علقة موت”.

 

وأضافت: “معالى كانت بتاخد الأمور بجدية تامة، والكل حذرني منها وقالوا لى: خلى بالك معالى زايد بتضرب بجد، ومع ذلك ضربتني علقة كويسة”.

 

وتابعت ساخرة: “اتضربت 6000 قلم خلال أعمالي الفنية وعمري ما وقفت التصوير”.

وتخرجت صفية العمري من كلية التجارة ودرست اللغة الروسية وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية، اكتشفها المنتج رمسيس نجيب، وتزوجت من الفنان جلال عيسى وأنجبا ولدين.