عربي ودولي

حقيقة وفاة راشد الغنوشي رئيس البرلمان التونسي 2022

خبر وفاة راشد الغنوشي رئيس البرلمان التونسي ورئيس حزب النهضة  وذلك في الحديث يوم امس عن اخبار تتحدث عن وفاته عبر مواقع التواص الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر فما هي صحة تلك الأخبار التي تم تداولها.

تحدثت بعض الصفحات الغير رسمية عبر مواقع السوشيال ميديا عن وفاة رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية مفاجأة تعرض لها.

حقيقة وفاة راشد الغنوشي

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عن وفاة راشد الغنوشي وذلك بسبب أصابته بفيروس كورونا, وكانت الأخبار المحلية والصحف الرسمية في تونس قد نشرة أخبار تحدثت عن إصابته بفيروس كورونا.

ودخل رئيس البرلمان التونسي إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج الخاص بفيروس كورونا وإعطاءه العناية الصحية إلى جانب الحجر الصحي وعزله في إحدى غرف المستشفى.

من هو راشد الغنوشي

راشد الغنوشي ولد راشد الخريجي، ولد في 22 يونيو 1941 بالحامة، هو سياسي ورجل دولة وحقوقي ومفكر إسلامي تونسي، زعيم حركة النهضة التونسية ورئيس مجلس نواب الشعب. ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 22 يونيو 1941 (العمر 80 سنة)، الحامة، تونس‎ الحزب: حركة النهضة الوالدان: محمد الغنوشي المنصب: رئيس مجلس نواب الشعب منذ 2019 التعليم: جامعة دمشق (1968)، جامعة الزيتونة (1962)، جامعة القاهرة.

تابع ايضاً: من هو راشد الغنوشي

كم عمر راشد الغنوشي

ويبلغ عمر رشاد الغنوشي 80 سنه وهو من مواليد 1941 ميلادية , وهو مفكر إسلامي معروف في الوسط التونسي إلى جانب احتكاكه في المجال السياسي  وتنصيبه رئيس حزب النهضة التونسي.

 

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى