عربي ودولي

حقيقة وفاة السر قدور في ذمة الله من هو السيرة الذاتية

موت السر قدور الشاعر السوداني

الشاعر السر قدور ماهي صحة خبر و حقيقة وفاة السر قدور في ذمة الله من هو السيرة الذاتية التي تم الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وماذا كان رد إبنة السر قدور ثريا حول صحة خبر موت الشاعر السر قدور .

من الشعراء المعروفين في الوسط السوداني حيث له العديد من مقاطع ابيات الشعر الذي يتحدث بها الكثيرون ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتحدث على بعض المعلومات الخاصة بالشاعر السوداني السر قدور .

شاهد للأهمية : وفاة الشاعر السر قدور في القاهرة

السر قدور وفاة السر قدور في ذمة الله السر قدور السيرة الذاتية ابناء السر قدور كلمات الشاعر السر قدور وفاء السر قدور أشعار السر قدور مكتوبه ضحكة السر قدور.

حقيقة وفاة السر قدور

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وتم ترويج تلك الأخبار عبر العديد من منصات التواصل الإجتماعي عبر حسابات سوادنية ونشطاء سودانيين وهو الأمر الغير صحيح.

وكانت شائعة خبر موت السر قدور قد بدأت خلال الساعات الماضية وهو الذي جعل إبنة الشاعر السر قدور تتحدث حول صحة تلك الأخبار, وأوضجت بأن والدها بخير ومايتم الترويج ونشر الأخبار لا صحة لها.

شاهد التالي : admin تسجيل الدخول وتغيير كلمة السر l.l te data.192.168

من هو الشاعر السر قدور

السر قدور شاعر غنائي سوداني متعدد المواهب فهو ايضا ممثلاً مسرحياً وله مساهمات بارزة في فنون الدراما السودانية، خاصة مع بداية ظهور التلفزيون في مطلع ستينات القرن الماضي. ويكيبيديا

كم عمر السر قدور

الشاعر قدور من الشعراء القدماء في السودان وهو من تاريخ ومكان الميلاد: 1934 (العمر 88 سنة) اسم الولادة: السر أحمد قدور.

يمكن متابعة: حقيقة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس

عمل السر قدور كاتبا صحفياَ في عدد من الصحف ومنها صحيفة «الناس» التي كان يملكها ويرأس تحريرها الصحافي الشهير محمد مكي. كما زاول الكتابة في الصحف الفنية والرياضية والمنوعات وعمل في سكرتارية التحرير، وكان يوقع بعض اعماله المناصرة لفريقه الرياضي المحبب المريخ باسم «المريخابي العجوز».

شاهد ايضاً: تفاصيل وفاة الشاعر سعد السبيعي

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى