التخطي إلى المحتوى
صحة وحقيقة وفاة ماجد المهندس بـ سبب حادث سير

اليمن الغد : أروى

صحة خبر وفاة الفنان العراقي ماجد المهندس بعد تعرضه إلى حادث سير مؤلم في المملكة العربية السعودية كما تبادلت بذلك العديد من وسائل الإعلام المقروءة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما الفيسبوك وموقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر.

نشر العديد من رواد السوشيال ميديا صور وخبر يتحدث عن تعرض الفنان العراقي ماجد المهندس إلى حادث سير في المملكة العربية السعودية, وقالت تلك الصفحات بأن الفنان ماجد المهندس قد تعرض لحادث سير مؤلم وتسبب الحادث في وفاته.

وبعد الإطلاع من قبل محرري موقع اليمن الغد توضح الخبر بأن الأخبار ماهي سوى إشاعات فقط ولا صحة لها, والأخبار التي تم تداولها حول وفاة ماجد المهندس ماهي سوى شائعات من الكثير من الشائعات المنتشرة بشكل يومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي للعديد من المشاهير والفنانين.

صحة وحقيقة وفاة ماجد المهندس بـ سبب حادث سير

هذا وقد غرد الفنان ماجد المهندس عبر حسابه في الفيس بوك بالقول بأن هناك موعد حفلة في الخبر في المملكة العربية السعودية تجمعه مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم والذي راح يجمعهم خلال الأيام المقبلة.


وتحدث في التغريدة حول موعد الحفل الغنائي الذي يجمعه مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالقول ((مارس #الخبر برنس الغناء #ماجد المهندس و شمس الاغنية #نجوى_كرم سيتم الإعلان عن موعد بيع التذاكر قريباً)).

 

هذا وكان قبل ذلك قد اعلن لجميع متابعيه عبر صفحاته الرسمية على الفيس بوك وكذلك عبر تويتر بأن هناك حفل قريب رح يكون في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.