منوعات

صحة خبر وفاة محمد بن الذيب العجمي المشهور إبن الذيب

تناقلت اخبار تحدثت عن وفاة الشاعر القطري إبن الذيب “محمد بن الذيب العجمي” وذلك بعد الحديث عن إعتزاله بعد قام بإطلاق قصيدة عزاء ورثاء في وفاة قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الشام.

أثارة تعزية محمد بن الذيب العجمي الشاعر القطري سخط كبير من قبل وسطاء الخليج وذلك عقب مقتل قاسم سليماني في العراق من قبل طائرة أمريكية تم استهدافه مع بعض القيادات الأخرى في بغداد.

وبعد الانتقاد الواسع من قبل المتابعين والنقاد والشعراء ضد الشاعر ابن الذيب أعلن إعتزاله الشعر وذلك من خلال فيديو نشره بإعتزاله الشعر بشكل نهائي ما لم يتم الطلب من قبل شخص معين برجوعه إلى الساحة الشعرية مرة أخرى.

هذا وتناقلت بعض الحسابات الجديدة عبر موقع التواصل الإجتماعي في تويتر خبر يفيد بوفاة الشاعر وفاة الشاعر القطري محمد بن الذيب العجمي، الشهير بـ”ابن الذيب“ بأزمة قلبية مفاجئة.

صحة خبر وفاة محمد بن الذيب العجمي المشهور إبن الذيب
صورة اثناء مرضه

ولم يتم الحديث من قبل الجهات الرسمية الخير حيث أن الأخبار التي تم سردها تقتصر على بعض الصفحات الجديدة والناشئة الجديده وليست صفحات ذات سمعة كبيرة في السوشيال ميديا.

أعلنت وسائل إعلام قطرية، اليوم، وفاة الشاعر القطري محمد بن الذيب العجمي، الشهير بـ ”ابن الذيب“ بأزمة قلبية مفاجئة بعد أيام من إعتزاله الشعر وبعد هجوم حاد عليه إثر رثاء الإرهابي الإيراني قاسم سليماني … نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات ليتوفى على أثرها.

هذا ونحن في اليمن الغد نفي تلك الأخبار حيث أن تلك الأخبار لا توجد لديها أي مصادر رسمية ومصادر من قبل المقربين وكذلك من الأصدقاء المشهورين في عالم التواصل الإجتماعي.

وتم الترويج من قبل كما تحدثنا من خلال الحسابات الوهمية والمواقع التي تنتحل صحيفة موقع سبق السعودي عبر الترويج الكاذب للأخبار الكاذبة والمزيفة.

من هو محمد بن الذيب العجمي

محمد بن الذيب العجمي ويكيبيديا إبن الذيب : هو محمد بن راشد بن حسن بن ناصر بن الذيب ال ضاعن العجمي، شاعر قطري. حكم عليه بالسجن المؤبد سنه وبعد استئناف الحكم اصبح 15 سنه لنقده النظام القطري.

وهو من مواليد قطر ولد في 24 ديسمبر 1975 (العمر 44 سنة) وله العديد من القصائد الشعربية التي القاها وتعلم في جامعة القاهرة.

خرج محمد بن ذيب العجمي من السجن بعفو من تميم بن حمد أمير قطر بعد شفاعة خالد بن راكان الحثلين العجمي شيخ شمل قبيلة العجمان الثلاثاء بتاريخ 15/3/2016 الموافق 6/6/1437.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى