التخطي إلى المحتوى
صحة خبر وفاة فيصل الشامي محافظ طبرجل السعودية

اليمن الغد : متابعات

ماهي حقيقة الأخبار في تويتر حول وفاة محافظ طبرجل في المملكة العربية السعودية فيصل الشامي, والذي غرد بعض المغردين حول وفاة صالح الشامي يوم امس حول وفاته حيث نشر خبر في صفحته والتي لا تعتبر موثوقة من قبل موقع تويتر بعد.

هذا ونشر عبر صفحته في تويتر بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنتقل الى رحمة الله ابو تركي(فيصل الشامي) محافظمحافظة طبرجلاسال الله ان يبدله دار خيرا من داره وأهل خيرا من اهله ويجعل قبره روضه من رياض الجنهإنا لله وإنا إليه راجعون

تداول نشطاء ومدونون في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة، أنباء تفيد بوفاة فيصل بن صالح الشامي محافظ محافظة طبرجل في المملكة العربية السعودية.

صحة خبر وفاة فيصل الشامي محافظ طبرجل السعودية

وكتب حاتم الشراري عبر توتير : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنتقل الى رحمة الله ابو تركي(فيصل الشامي) محافظ محافظة طبرجل”.

يأتي ذلك بعد ان تناقلت احدى المواقع الإلكترونية الفلسطينية الخبر مستشهدة بصفحة جديدة في تويتر لا يوجد لديها اي من المتابعات وهي صفحة ناقل الخبر والذي يحمل فقط  @hateem12345hالتغريدات التغريدات، الصفحة الحالية. ٥١متابَعون متابَعون ٤٤٣متابِعون متابِعون ١٩٦الإعجابات الإعجابات ٤٠.

هذا ونشير إلى ان الخبر لا صحة له وان الخبر ماهو سوى ترويجي فقط لكسب الشهرة من خلال الحساب وكذلك كسب الزوار من خلال المواقع.