صحة خبر وفاة رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري

53

حقيقة وفاة رياض محرز  : اللاعب في صفوف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري, وهو من محترفي كرة القدم في الجزائر وماهي صحة الأخبار المتداوله عن موت رياض محرز.

تساءل الكثيرون من المتابعين من دولة الجزائر حول حقيقة خبر وفاة لاعب نادي الجزائر المحترف رياض محرز, وكانت هناك العديد من الطلبات وهنا في اليمن الغد سوف نوضح صحة الأخبار التي تم تداولها.

من هو رياض محرز

رياض كريم محرز هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كجناح مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري. بدأ محرز مسيرته كلاعب شاب لنادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي.

تاريخ ومكان الميلاد: 21 فبراير 1991 (العمر 30 سنة)، سارسيل، فرنسا الفرق الحالية: مانشستر سيتي (#26)، منتخب الجزائر لكرة القدم (#7) الجوائز: جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل 11 لاعب أفريقي، المزيد الابناء: عناية محرز الوالدان: حليمة محرز، أحمد محرز الأشقاء: Dounya Mahrez، وحيد محرز، إينيس محرز.

تابع ايضاً: من هو رياض الشمري

حقيقة وفاة رياض محرز

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها عن اصابته بـ فيروس كورونا وكذلك حادث رياض محرز, وكانت تلك الأخبار عبارة عن منشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولا صحة لها.

يمكن متابعة: رابط موقع نظام نور

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More