الفن

حقيقة صحة أنباء وفاة دريد لحام

ظهرت أخبار عن وفاة الفنان السوري دريد لحام على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، لكن سرعان ما اتضح أنها مجرد شائعة روتينية ، تمامًا مثل شائعات مطاردة نجوم العرب في فترات مختلفة.

بعد توقف دام 4 سنوات في العمل المشترك ، اجتمع أحد أبرز رواد الفن السوري والعربي ، دريد لحام وأسامة الروماني ، ليشاركوا في إنتاج دراما من المقرر إطلاقها في رمضان المقبل.

بدأ ممثلان غابا عن المسلسل التلفزيوني سنوات عديدة في تصوير المشهد الأول من مسلسل “على قيد الحب”.

يجسد لحام شخصية أمين، ويجسد الروماني شخصية حسان، وهما صديقان عتيقان، تمتد صداقتهما لأكثر من أربعة عقود، وتكللت علاقتهما بالمصاهرة، حتى أصبحت عائلتاهما عائلة واحدة، تجمع بين أفرادها المودة.

ومن بين الفنانين المشاركين في العمل: مهيار خضور، عاصم حواط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، هافال حمدي، ترف التقي، علا سعيد، ريام كفارنة، نسرين فندي، روعة ياسين، ليث مفتي، محمد قنوع، معن عبد الحق، جلال شموط، علاء قاسم، وآخرون.

“على قيد الحب” من إخراج باسم السلكا، وعن نصّ الكاتب فادي قوشقجي ومن إنتاج “إيمار الشام، بمشاركة عدد من نجوم الدراما السورية، ومنهم: سلوم حداد وصباح الجزائري ونادين خوري ووفاء موصللي وجرجس جبارة.

ومن بين الفنانين الشباب المشاركين في العمل: مهيار خضور وعاصم حواط ومديحة كنيفاتي ويزن خليل وهافال حمدي وترف التقي وعلا سعيد وريام كفارنة ونسرين فندي وروعة ياسين وليث مفتي ومحمد قنوع ومعن عبدالحق وجلال شموط وعلاء قاسم، وآخرون.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى