عربي ودولي

وفاة شيخة الطريري من هي شيخة الطريري

وفاة شيخة الطريري من هي شيخة الطريري والذي نعاها صباح اليوم الأحد 9 يناير 2022 العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مستذكرين اخر وصية الشيخة شيخة الطريري اثناء لقاءها بالطالبات , وعبر اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com  سوف نضع بعضاً من تلك التغريدات.

من هي شيخة الطريري

شيخة الطريري هي شيخة بنت محمد الطريري , وهي من المملكة العربية السعودية ولها العديد من المشاركات في تحفيظ القرآن , وتعليم النساء تحفيظ القرآن وتعاليمه.

وكانت قد توفت يوم امس وذلك بعد سبب تعرضها لمرض ألم بها لمده طويلة, وتوفت على إثر المرض يوم امس, ونعاها الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا تويتر وفيس بوك.

وفاة شيخة الطريري من هي شيخة الطريري

سبب وفاة شيخة الطريري

توفت شيخة الطريري بعد معاناتها مع المرض , وسيتم تشييع جنازة شيخة الطريري اليوم الأحد 9 يناير 2022 في جامع الراجحي في العاصمة السعودية الرياض.

رفيقة غرفة الحج، أحسبها والله حسيبها من الصالحين التقيين، حسنة خُلق دائمة الابتسام، جعلها الله من الضاحكين المستبشرين يوم لقائه وغفر لها وجمعنا بها في فردوسه الأعلى وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

للهم إن معلمتي #شيخة_محمد_الطريري قد وفدت إليك، فأكرم وفادتها، وأحسن نزلها اللهم إنها كانت رحيمة بنا فارحمها، تعفو عنا فاعف عنها، اللهم أجزها خير ما جزيت معلما عن طلابه، واجبر أهلها وذريتها، ومن أحبها واخلف عليهم بخير، وألحقنا بها غير مفتونين واجمعنا بها في الفردوس الأعلى يارب.

رحم ﷲ الفاضلة #شيخة_الطريري ما زلت أذكر وصيتها في ختام إحدى محاضراتها عن #الحجاب حين نبهت الطالبات إلى طريقة لطيفة في الصعود إلى السيارة بدون أن تنكشف الساق والتي قد يغفلن عنها.. ووصفتها عمليًا.. وما زلت أطبقها وأرجو أنها بإذن ﷲ في موازين حسناتها.. جبر ﷲ مصاب أسرتها وذريتها.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى