عربي ودولي

سبب وفاة شومه العنزي من هي شومة العنزي راعية الإبل كم عمرها

وفاة راعية الإبل الشهيرة شومة العنزي من الجنسية السعودية

وفاة راعية الإبل الشهيرة شومة العنزي من الجنسية السعودية سبب وفاة شومه العنزي من هي شومة العنزي راعية الإبل كم عمرها التي توفت وماهو سبب موت راعية الإبل السعودية الشهيرة اليوم.

تصدر هاشتاق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر يتحدث عن وفاة شومه العنزي وهي سيدة سعودية معروفة في رعي الإبل ولها العديد من المقالات السابقة في العديد من المواقع الإخبارية والعربية التي تحدثوا عنها.

من هي شومه العنزي ويكيبيديا

شومه العنزي Shuma Al Anzi : هي سيدة معمرة تعيش في المملكة العربية السعودية وتبلغ من العمر 90 عام وتعيش مع الإبل منذ اكثر من 30 عام.

وكانت قد تعرضت خلال الأيام الماضية لفيروس كورونا حيث تحدثت المواقع السعودية بالحديث عن شومة العنزي ترقد المواطنة “شومة العنزي” على السرير الأبيض بمستشفى القريات العام، نتيجة إصابتها بفيروس “كورونا” منذ 14 يوماً.

سبب وفاة شومه العنزي

توفت اليوم شومة العنزي بعد سنوات طويلة من رعي الإبل وإشتهرت بإمتلاكها الإبل ورعيها , وكانت قد أصيبت خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا وهو الذي لم تستطع ان تقاوم الفيروس وتوفت على إثره.

وكانت هناك العديد من التغريدات تحت وسم شومة العنزي في تويتر وكذلك منشورات على فيس بوك بعد الحديث عن وفاتها من قبل الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات اخرى:

كم عمر شومة العنزي

وحول كم عمر شومه العنزي فهي في التسعينات وكانت هناك مقابلة لها عبر احدى القنوات قبل مايقارب عشرة اشهر وهو قبل ما تنصاب بفيروس كورونا وتتوفى على إثره.

شاهد الفيديو يوتيوب تويتر حقيقة السيرة الذاتية




ونضع لكم فيديو من خلال اليمن الغد يتحدث عن بعض حياتها وعيشها وحبها وعشقها لـ الإبل وكيف كانت ترعى الإبل في صباها إلى هذا السن وهي في سن التسعينات. https://www.alyemenalghad.com/

صحافة نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى