منوعات

شمه حمدان ترتدي البشت على المسرح

شاهد صور الفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان بلبس البشت على المسرح أثناء اداء احدى الأغاني لها في إحدى الحفلات الخاصة بها وهو ما أثار الاستغراب.

استغرب العديد من الحضور ظهور الفنانة شمه حمدان بملابس رجالية حيث دخلت المسرح وهي ترتدي البشت الخاص بالرجال, وهو ما انتقدها الكثيرون من المتابعين والحضور في الحفل.

ونال المقطع عدد كبيرا من التعليقات وصلت لحد التنمر حيث كتب المتابعون: “هلا بالشيخ شمه حمدان” و”الأخ شمة حمدان” و”لا صوت لا صورة ولا أنوثة” و”شو وضع البشت؟” و”نسيت تلبس الشماغ” و”رجال ولا حرمة؟”.

وحول التعرف على الفنانة شمه حمدان فهي شما حمدان، مغنية إماراتية شابة أتقنت العزف على الآلات الموسيقية خاصة الوترية مثل الجيتار والعود مع الغناء ووصلت إلى المركز الثاني في برنامج المواهب أرابز غوت تالنت في موسمه الثاني.

ولدت في دبي بالإمارات العربية المتحدة، من أبوين كلاهما إماراتيان والدها هو حمدان الرئيسي ووالدتها هي منيرة صفر وهي من أشرفت على مواهبتها منذ أن كانت بالثامنة من عمرها حيث قامت بتعليمها على العزف وبالفعل أصبحت ماهرة بالعزف، وكانت بدايتها فنياً عبر موقع اليوتيوب.

هذا وكانت الحفلة قبل ايام وتم نشر المقطع والصور مؤخراً في بعض الحسابات الخاصة بتويتر وكذلك نشرها عبر بعض المواقع الإلكترونية المحلية والخليجية ونعيد نشرها هنا عبر اليمن الغد.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى