منوعات

شعار اليمن الغد 2022 فكرة المصمم البوبح albobah واللون المرشح لأفضل لون :໐·

تماشياً مع التحسينات والتغييرات تم تغيير شعار اليمن الغد إلى الشعار الجديد والذي تم إقتباسة من فكرة المصمم اليمني المعروف بإسم البوبح, وهو شاب عشريني يعيش في  المملكة العربية السعودية وله العديد من المساهمات والنجاحات في عالم التصميم.

شعار اليمن الغد 2022 فكرة المصمم البوبح albobah واللون المرشح لأفضل لون :໐· حيث تم الإعتماد على الشعار الجديد بإضافة فكرة المصمم الرائع والشاب المصمم البوبح.

شعار اليمن الغد

الشعار عبارة عن إختصار كلمة يمن إلى :໐· ويعتبر من الشعارات المميزة والتي قد يأتي لها يوم ويتم تطبيقه في القنوات او المواقع الكبيرة كاشعار لإسم اليمن بشكل مختصر.

ونحن في اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com قمنا بجعله تصميم لإسم موقعنا وذلك بعد إتاحة إستخدام الشعار من قبل المصمم, حيث انه عبر عن سعادته في إستخدام الشعار الخاص به كاعمل غير تجاري لمن يرغب في ذلك.

شعار اليمن

ويعتبر الشاب البوبح من الشباب المبدعين في عالم التصميم وإستخدام النسب المعروفة في عالم التصميم كما هو في في إستخدام النسب الذهبية وكذلك الفضية وقيامه بفكرة النسبة الماسية.

كما أن له العديد من الأعمال الخاصة التي لم يفصح عنها وهي من الأعمال الناجخة, وقام بتصميم عمل كبير خلال الفترة الحالية وسيتم فتح الستار عن عمله وهو نقله نوعيه له بشكل كبير في عالم التصميم وذلك في السنة القادمة من السنة 2022.

حساب البوبح انستقرام

يمكن متابعة حساب الشاب البوبح عبر حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام , حيث يقوم بمشاركة بعض الأعمال الخاصة به عبر تلك الحسابات.

كما يمكن التعرف على حسابه على بيهانس ايضاً ويمكن الدخول على حسابه على انستقرام من خلال الرابط التالي  هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى