منوعات

شروط التسجيل في منصة أضواء او تطبيق اضواء وطريقة التسجيل في اضواء بالسناب

شروط التسجيل في منصة أضواء او تطبيق اضواء وطريقة التسجيل في اضواء بالسناب والتي لاقت رواجاً كبيراً لا سيما بعد انتشار الأخبار حول المبالغ الكبيرة التي يتم توزيعها لصانعي المحتوى في تطبيق سناب شات وهي تقدر بأكثر من 50 الف ريال سعودي شهرياً.

شروط اضواء

  1. ابتعد عن بيج المنتجات او الترويج لها او إعلان خدمات معينة او تجتذب الناس تجاهها
  2. لا تقدم مقاطع برعاية شركات او مدفوعاً لها
  3. لايجوز استخدام ملحقات او روابط URL في مقاطع منصة اضواء
  4. المقاطع العمودي فقط يتم قبولها ويجب ان تحتوى على صوت، ولا يتم عرض الصور الثابتة والمقاطع الافقية او الغير واضحة او المقاطع التي  تحتوى على نصوص فقط

اضواء على سناب شات هي منصة للابداع وجني الاموال من خلال تقديم افضل المقاطع المصورة من قبل منشئ المحتوى الحقيقي، لتتيح له فرصة كسب الاموال من خلال نسبة المشاهدة لمقاطع snap الخاصة به، وسيتم تخصيص الدفعات للمؤهلين ممن استوفوا شروط اضواء ووصلوا الى حد القيمة الادنى للسحب وهو مبلغ 250 دولار.

شروط التسجيل في منصة أضواء

كيف تفعل المكاسب المالية

  • يتم الذهاب الى منصة اضواء من خلال الدخول الى تطبيق سناب شات ويمكن تحميل التطبيق لانظمة الاندرويد من هنا أو نظام iOS لاجهزة الايفون من هنا
  • الانتقال الى الملف التعريفي ثم الضغط على ايقونة مكاسبي المالية من منصة اضواء-spotlight snapchat.
  • يتعين إدخال جميع المعلومات المرتبطة بعملية الدفع الخاصة بالناشر مثل الاسم الاول، إسم العائلة، العنوان بلد الاقامة، ورقم الهاتف، سيتعين عليه ايضا ادخال رمز الكود من حساب سناب شات في رسالة تصله عبر الايميل.
  • ستصل المعلومات والارشادات حول كيفية تفعيل حساب snapchat pay  على البريد الالكتروني المزود.
  • عندما يسير وضع الحساب على ما يرام بشكل يتوافق مع السياسات وبدون مخالفة لحقوق الملكية سيتم إضافة الاموال في حساب snapchat pay.
  • تفعيل المكاسب المالية يجب ان يتم في مدة اقصاها 3 شهور اي 90 يوماً تحتسب من تلقي اول اشعار داخل التطبيق او على الايميل يطلب منك فعل ذلك.

شاهد ايضاً: الربح من منصة أضواء

إلى هنا وبإدخال جميع المعلومات والبيانات اللازمة، سيتم ايداع الاموال التي تم كسبها على منصة أضواء وذلك بعد التاكد من صحة ما قدمته من معلومات للتحقق من هويتك والاستفادة من تلقي المدفوعات.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى