أخبار محلية

شركة المياه الوطنية تنفذ مشروعا جديدا بمحافظة نجران الشمالية

قامت الشركة الوطنية لإمدادات المياه مؤخراً بتلبية احتياجات مياه الشرب لأكثر من 40.000 شخص في محافظات يجلام الشمالية (يدمه وحبونا وبدر الجنوب) في العديد من المشاريع.

عندما أكملت الشركة الوطنية لتوريد المياه عقد تنفيذ مشروع مياه الشرب للمحافظات الشمالية ، كانت قد أكملت تركيب 3 محطات ضخ ، 3 خزانات أرضية قابلة للتشغيل و 3 خزانات تخزين علوية بتكلفة تزيد عن 10 مليون ريال ؛ من أجل زيادة تغطية خدمات المياه ومواكبة احتياجات المنطقة.

وأوضح المدير العام لخدمات المياه بمنطقة نجران المهندس محمد آل عتيق، أن المشروع سيخدم نحو 40 ألف نسمة من سكان هذه المحافظات.

وقال العتيق ، أنه سيتم الانتهاء من بناء 3 محطات ضخ ، و 3 خزانات تخزين أرضية عاملة ، لكل منها 2500 متر مكعب من خزانات التخزين ، و 3 خزانات تخزين علوية ، لكل منها 300 متر مكعب من خزانات التخزين.

وقال إن المشروع يتماشى مع تنفيذ خطة التوسعة لتحسين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين ، وأكد أن المشروع يقوم على مبادرة ورؤية المملكة 2030 ، وينفذ استراتيجية الشركة الوطنية لإمدادات المياه وفق الجدول الزمني لتحقيق خطتها. أهداف التنمية.

وأفاد العتيق أن هيئة مياه نجران تنفذ حالياً بعض المشاريع المهمة التي لها أهمية كبيرة لقسم معالجة المياه والبيئة ، بالإضافة إلى إنشاء شبكة خدمات الصرف الصحي الرئيسية وخطوط الأنابيب وبناء خزانات المياه ، كما تم إنشاء المياه. الأنترنيت.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى