منوعات

شرح و تحميل تطبيق سلفة sulfah

تطبيقات الهواتف الأن يمكنكم التعرف على طريقة تحميل تطبيق سلفة هو تطبيق جديد تم انشاؤه وإنشاء موقع إلكتروني للتطبيق ومن خلال الرابط سوف نتعرف على بعض المعلومات والأسئلة حول شرح موقع سلفة sulfah  في المملكة العربية السعودية.

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي تقدم التمويل الشخصي للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحيتين الشخصية أو تنمية أعمالهم الصغيرة، والاستثمار للمستقبل. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.

تطبيق سلفة  سلفة مالية السعودية  منصة سلفة اريد سلفه ماليه  سلفه لاخر الشهر تمويل شخصي سريع  تمويل شخصي من غير البنوك طلب سلفة بالانجليزي , تحميل تطبيق سلفة اريد سلفه ماليه برنامج سلفة موقع سلفة سلفه الى الراتب شروط سلفه سلفه مؤسسة النقد السلفة على الراتب.

شرح تطبيق موقع سلفة sulfah
sulfah

التسجیل  في تطبيق سلفة

عندما تقوم بالتسجيل من خلال الموقع وتتقدم بطلب للحصول على تمويل؛ فإنك توافق على تقديم معلومات حديثة وكاملة ودقيقة عن نفسك، وتوافق على إعطاء شركة سلفة الصلاحيات الكاملة في الاستعلام عنك من خلال جميع مزودي خدمات المعلومات. في حال عدم التزامك بصحة معلوماتك؛ فإننا نملك الحق في إلغاء تسجيلك، ورفض طلباتك التمويلية، وإنهاء أي اتفاق نملكه معك، وتقييد استخدامك المستقبلي لمنتجات وخدمات الموقع.

 

حسابك الشخصي في موقع سلفة

عند إنشائك لحسابك الشخصي في الموقع؛ يجب اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور، ولا يجوز لك الكشف عنهما لأي طرف ثالث. في حال استخدام طرف ثالث غير مصرح له لحسابك الشخصي أو كلمة المرور؛ يرجى منك الاتصال بنا فورًا لمعالجة المشكلة.

المحتوى الخاص بك ومشاركة المعلومات

من خلال تقديم المعلومات أو المحتوى على الموقع؛ فإنك توافق وبشكل صريح على جميع ما يلي:

  • أنت تمنحنا حقوقًا غير حصرية وقابلة للنقل والترخيص من الباطن، وخالية من حقوق الملكية لاستخدام أي معلومات أو محتوى تقدمه في ما یتعلق استخدامك للموقع وخدماتنا وفقًا لأحكام الخصوصية الموضحة في سياسة الخصوصية. لدینا الحق في مراجعة أو حذف أو تعديل أو إعادة صیاغة أو جمع أو ترجمة أي من معلوماتك أو محتواك.
  • أنت وحدك المسؤول عن المحتوى والمعلومات التي توفرها من خلال منتجاتنا أو خدماتنا. جميع المعلومات والمحتويات المنشورة على الموقع، أو التي یتم بثها بشكل خاص عبر الموقع أو عبر وسائل أخرى مرتبطة بخدماتنا هي مسؤولية الشخص الذي  أنشأ هذا المحتوى. لن نكون مسؤولين عن أي أخطاء أو إغفال في أي معلومات أو محتوى ينشره أحد المستخدمین.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى