التخطي إلى المحتوى
شباب البومب 8 الحلقة 9 الواد عامر

اليمن الغد : متابعات

مسلسل شباب البومب الموسم الثامن الحلقة التاسعة من حلقة اليوم من المسلسلات الرمضانية السعودية نقدم لكم متابعينا الكرام على اليمن الغد تفاصيل حلقة اليوم من المسلسل اليومي شباب البومب 8 الحلقة 9 بعنوان الواد عامر.

شباب البومب 9 : من المسلسلات السعودية الشبابية شباب البومب الموسم الثامن من المسلسلات اليومية عبر قناة روتانا خليجية وسوف نتعرف معكم على بعض المعلومات وكذلك الحلقات من حلقات شباب البومب الجزء 8 والتوقيت لمتابعة الحلقات اليومية من شباب بومب.

المسلسل المحلي السعودي الشباب شباب البومب الموسم 8 يعرض على قناة روتانا خليجية في عرض خاص وحصري للقناة, وكان فريق المسلسل من شباب البومب قد انتهوا من تسجيل الحلقات ورفعها للقناة للبدء في بث الحلقات خلال التوقيتات المعروفة للقناة خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

مسلسل شباب البومب 8

شباب البومب مسلسل تلفزيوني كوميدي عرض التلفزيون السعودي ومن تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان والعرض الأول (20 يوليو 2012 – 1 رمضان 1433)، استمر المسلسل ل7 مواسم حتى الآن تعرض بشكل سنوي في شهر رمضان https://www.pagearabic.com .

شاهد ايضاً :   مسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 التاسعة من مسلسلات رمضان

 

حلقات شباب البومب هي عبارة عن حلقات يومية تهتم بالأوضاع الاجتماعية للمجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمع الخليجي والعربي بشكل عام من خلال تسليط الضوء على بعض القضايا الإجتماعية.

ويعتبر المسلسل من المسلسلات الرائجة في المملكة العربية السعودية وله العديد من المشاهدين سواء من الذكور او الإناث خلال ايام شهر رمضان المبارك وكذلك بعد شهر رمضان المبارك.

وسوف نتابع معكم مجريات الحلقات من حلقات شباب البومب للموسم الحالي من الجزء الثامن من خلال المتابعة اليومية الكتابية من ملخص الحلقات من حلقات شباب البومب.

توجه عامر لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بـ المصارع “جون”، وأثناء حديث الأخير عن سعادته بحضوره إلى السعودية، قاطعه عامر وطالبه بالتحدي أمام الحضور، وبدأ في استفزازه حتى وافق المصارع على التحدي.

 

شباب البومب 8 الحلقة 9

تناولت الحلقة السادسة من المسلسل الجماهيري “شباب البومب” الجزء الثامن، الذي يعرض على روتانا خليجية في تمام الساعة 7.20 بتوقيت السعودية، موقف طريف تعرض له عامر.

حيث صادف عامر شخص أثناء خروجه من السوبرماركت يؤكد أنه والده الحقيقي وهو الأمر الذي يصيبه بصدمة حقيقية أمام الجميع.

ويهرب عامر من أمام المحل بعد أن يقوم بنهر الرجل الذي أدعى أنه والده وهو الأمر الذي جعله يبكي من تعامل والده معه المحل.

بينما يدخل عامر من جديد إلى المنزل ليجد نفس الشخص الذي يدعي أنه والده يجلس مع أبوه في المنزل ليؤكد له أنه لن يتركه حتى يعود إلى المنزل.

وجاء ذلك بسبب تبادل الأطفال أثناء الولادة بعد قيام الممرضات بتبادل الطفلين مع أسرة مصرية أخرى وهو الأمر الذي يجعل عامر في صدمة حقيقية.

فيما يعود الأبن المصري إلى منزل والد عامر ويدخل إلى المنزل من أجل السلام على شقيقاته والدته الحقيقي، الجدير بالذكر ان ضيف حلقة اليوم هم النجم المصري حسن حسني.

ويناقش الجزء الثامن من المسلسل عدة قضايا جديدة بطريقة كوميدية وخيالية ومنها انتشار لعبة “بوبجي” واستخدام تقنية الفيديو في ملاعب كرة القدم بالإضافة إلى عدة موضوعات اجتماعية أخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الكوميديا مثل فيصل العيسي ومحمد الدوسري وعبدالله الفريحي ومهند الجميلي وغيرهم، بجانب عدد من النجوم ضيوف الشرف في الحلقات.

 

 

سوف يتم وضع لكم رابط الحلقة الثالثة خلال لحظات كونوا بالقرب سوف يتم وضع الحلقة خلال الساعة 10:30 ان شاء الله الليلة انتظرونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.