التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

تمكن المنتخب السعودي من الفوز في أول اللقاءات له في كأس اسيا تحت سن 23 وكانت مباراة السعودية ضد اليابان بدأت مساء اليوم الخميس 9-1-2020 في أولى اللقاءات لكأس اسيا.

مواجهة قوية ولقاء قوي وفوز للمنتخب الأخضر السعودي اليوم في مواجهات المجموعات تحت سن 23 وتمكن المنتخب السعودي من الفوز في لقاء اليوم ضد اليابان في كأس اسيا تحت عمر 23 سنة.

وخلال الشوط الأول إنتهى الشوط الأول في مباراة السعودية واليابان بدون أي تسجيل للأهداف لكلا الفريقين وينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي لكل منهما, وأدى المنتخب السعودي والياباني لعب رائع خلال الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر الأخضر السعودي بشكل قوته ليقول كلمته في المواجهة ويتمكن من تسجيل الأهداف خلال هذا الشوط ليحقق الفوز في اول لقاء له في المواجهة وينهي الشوط الثاني بنتيجة 2:1 لصالحه ويتقدم في المجموعة بنتيجة ونقاط 3 نقاط.

شاهد أهداف مباراة السعودية واليابان في أول لقاء تحت سن 23

وعلق بعض المغردين حول المواجهة حيث قال احد المعلقين على المباراة من خلال تويتر ((منتخب ( سعد الشهري ) يحقق الانتصار امام اليابان – في بداية كاس اسيا تحت 23 سنة نحو الطريق الى طوكيو 2022.

– يهزم المنتخب المرشح الاول للبطولة – منتخب بدون لاعب ( هلالي ) خالي من المجاملات والشوائب – لا دعم ولا تغطية إعلامية، منتخب اخضر نظيف فالهم التوفيق).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.