شاب يمني يتحول إلى دجاجة عبر التيك توك محمد الحسني

حالة من الغضب ضد الشاب اليمني الحسني

130

شاب يمني يتحول إلى دجاجة عبر التيك توك  هو احد مشاهير التيك توك اليمنيين المتواجدين خارج اليمن محمد الحسني الذي ظهر قبل مده في فيديو يتحدث عن إستعداده للخروج إلى الحرب وقتال إسرائيل ليخرج من جديد في فيديو يقلب موازين حديثه السابق كما شاركها الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي.

حالة من الغضب والسخرية من احد الشباب اليمنيين المتواجدين خارج اليمن وهو محمد الحسني بسبب ظهوره  في فيديو له مع إحدى الفتيات من لبنان وتعرضه للهزيمة من قبلها في التحديات ووضع له بعض التحديات الثلاثة ليختار ان يصبح دجاجه ويبيض خمس بيضات.

وشارك النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد دمج مقطعين له إحداهم وهو يتحدث عن فتح المجال للذهاب إلى إسرائيل وحرب إسرائيل من قبل اليمنيين متحدثاً عن عضمة اليمنيين وقوتهم ورجولتهم وان الشعب اليمني سوف يأكل إسرائيل , ويتم دمج الفيديو الأخر له اثناء تنفيذ حكم التحدي.

شاب يمني يتحول إلى دجاجة عبر التيك توك محمد الحسني

وسخر الجميع منه وكانت هناك حمله كبيرة من النشطاء عبر مواقع التواصل فيس بوك وكذلك تويتر والتيك توك ايضاً في نشر المقطع وأصبح المقطع ترند في اليمن بعد إنتشاره بشكل كبير من قبل النشطاء.

ولاقت صفحة محمد الحسني على الفيس بوك العديد من الإنتقادات والإستهزاء عبر التعليقات في صفحته على الفيس بوك.

شاهد ايضاً: مقتل الدكتورة منيرة الحداد

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More