الفن

حقيقة وفاة سميرة توفيق ما هو سبب انتشار خبر موت الفنانة اللبنانية 2022

حقيقة وفاة سميرة توفيق وماهو سبب انتشار خبر موت الفنانة اللبنانية 2022 و هي من الفنانات الكبار والتي لها العديد من الأعمال الفنية في مجال الغناء وإشتهرت بشكل كبير من خلال العديد من الأعمال وقابلت العديد من الرؤساء والأُمراء والزعماء العرب.

من الأعمال التي إشتهرت بها الفنانة اللبنانية سميرة توفيق هوي أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف, والعديد من الأغاني والأعمال الفنية وكذلك الحفلات التي كانت تحييها في الخليج العربي وكذلك في الوطن العربي خلال مسيرتها.

من هي الفنانة سميرة توفيق

سميرة توفيق، مغنية لبنانية. اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية ؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 25 ديسمبر 1935 (العمر 85 سنة)، أم حارتين، سوريااسم الولادة: سميرة غسطين كريمونةالاسم المستعار: فنانة البادية الأولىالشقيقات: نوال غسطين كريمونة، جانيت غسطين كريمونةالوالدان: نعيمة كريمونة، غسطين كريمونة.

حقيقة وفاة سميرة توفيق

سميرة توفيق

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة صاحبة الصوت الجبلي سميرة توفيق وذلك عن عمر ناهز 86 سنه, وكانت صفحات قد قامت بنشر خبر الفنانة سميرة توفيق في ذمة الله, وهو مالبثت ان تم ازالة تلك التغريدات.

هذا وليست هي المرة الأولى التي يتم نشر شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق حيث تم نشر العديد من الشائعات في وقات سابق, وكذلك تم الحديث عن بعض التفاصيل عن حياتها سواء من خلال زواج سميرة توفيق من الملك عبدالله واخبار اخرى.

ديانة الفنانة سميرة توفيق

ولدت في قرية أم حارتين في محافظة السويداء لعائلة أرمنية مسيحية، كانت والدتها نعيمة ربة منزل ولها ستة أبناء: جانيت، ونوال، وسميرة، وشارل، وجورج ومانويل . اما والدها غسطين، فكان يعمل في ميناء بيروت.

وما عمر الفنانة سميرة توفيق فتبلغ من العمر 8 عام إلى كتابة المقال الحالي على اليمن الغد بتاريخ 19 ديسمبر 2021, وقد تم إستضافتها بشكل رسمي من قبل الممكلة العربية السعودية في عام 2021.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى