سيكون هذا برشلونة الجديد 2021

سيكون هذا برشلونة الجديد 2021

يلتزم النادي بقوة بتجديد الفريق: بيدري (17 عامًا) وأنسو (17 عامًا) وترينكاو (20 عامًا) وريكوي بويج (20 عامًا) هم أفضل الأمثلة.
سيلعب الشباب دورًا رائدًا في العام الدراسي 2020-21
كما لو كان يخضع لعملية تجميل ، سيقدم فريق برشلونة مظهرًا أكثر شبابًا في الموسم المقبل. لن يكون الأمر مجرد لمسة بسيطة ، أو تجميل أو لفتة تجاه المعرض ، بل حقن مهمة للشباب ، والمواهب والنضارة لفريق أظهر هذا الموسم أعراض الإرهاق .

هكذا سيكون برشلونة الشاب الجديد

يمثل بيدري (17 عامًا) وترينكاو (20 عامًا) النموذج الجديد الذي يبحث عنه الاتجاه الرياضي ، والذي يتخذ الخطوات اللازمة لخفض متوسط ​​عمر الفريق ليس فقط مع التعاقدات ، ولكن أيضًا مع لاعبي كرة القدم الذين ينهضون من الفرع : Riqui بويغ (20)، اروجو (21) وأنسو فاتي (17) سيكون لاعبي الفريق الأول لجميع المقاصد و الأغراض ، ولكن سيكون لديهم الفرصة أيضا لتبدو وكأنها لاعبي كرة القدم B اليكس كولادو (الذي ظهر لأول مرة بالفعل مع الفريق الأول) أو “مونشو” ، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عامًا ، وواحد من الأفضل في فريق García Pimienta في التصفيات للترقية إلى Segunda.

يستجيب الجميع لملف شخصي مشابه: المواهب الشابة ، مع إسقاط كبير ، والتزام مضمون ومع قائمة الجوائز التي لم يتم إصدارها بعد.

سيساعد لاعبو كرة القدم الذين تعاقدوا مع برشلونة ولكنهم لعبوا على سبيل الإعارة لفرق أخرى على تجديد شباب الفريق: أوضح حالة هي كارليس ألانيا (22 عامًا) ، الذي لعب لبيتيس في مباراة الذهاب من الموسم و أنه سيعود إلى برشلونة لمحاولة إيجاد مكان له في الفريق بشكل دائم.

ذهب ألانيا إلى بيتيس عندما كان إرنستو فالفيردي مدرب الفريق الأول ، وستتاح له الآن الفرصة ليبرر نفسه ضد كويك سيتين … أو ضد المدرب الذي يتولى مقاعد البدلاء في حالة عدم استمرار كانتابريان.

برشلونة سيعيد تشكيل فريقه للفترة 2020-21 | رياضة
المستقبل المقترض
مع بقية القرض ، هناك المزيد من الشكوك: أوريول بوسكيتس (21 عامًا) ، ميراندا (20) ، توديبو (20) وواجي (21) لديهم عقد حالي ، لكن نية النادي هي العثور عليهم في شكل التعيين أو النقل ، على الرغم من أن بعضها يمكن أن يحدث فجوة اعتمادًا على كيفية تطور الموسم. مع رافينا (27 عامًا) ، الذي كان أيضًا على سبيل الإعارة ، كانت الصورة أكثر وضوحًا: ينتهي عقده في عام 2021 وسيحاول النادي بيعها .

يبلغ متوسط ​​عمر اللاعبين السبعة (Ansu و Pedri و Riqui و Trincao و Araujo و Collado و Aleñá) الذين سينضمون إلى الفريق الأول 19.7 سنة. سوف يتعايشون مع لاعبين تم تأسيسهم بالكامل بالفعل في الفريق الأول والذين هم أيضًا صغارًا جدًا: De Jong و Dembélé يبلغان من العمر 23 عامًا ، في حين أن Lenglet قد بلغ للتو 25 عامًا. إنهم يمثلون أصغر نواة لاعبي كرة القدم الذين تم تأسيسهم بالفعل بالكامل في الفريق (جونيور يبلغ عمر فيربو أيضًا 23 عامًا ، ولكن استمراريته ليست مضمونة.)

لقد كان تجديد الفريق وتجنب تآكل وتمزق المجموعة أحد المباني الرائعة للإدارة الرياضية التي ستنتقل في سوق الانتقالات التالي ، حيث لا يتوقع حدوث حركات كبيرة .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More