التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

من جديد هند القحطاني تظهر في فيديو جديد لها من خلال حسابها على سناب شات الخاص بها وتنشر فيديو تتحدث عن بعض التفاصيل والعلاقات التي يجب ان تكون بين كل من الزوج والزوجه وهو ماجعل الكثيرين يؤيدونها.

هند  القحطاني الأستاذة السعودية والتي تتواجد خارج البلاد دائماً ماتنشر فيديوهات ناقش بعض القضايا والحياة الإجتماعية وهو الذي جعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينشرون تلك المقاطع تحت هاشتاق #هند_القحطاني.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني عبارة عن امرأة سعودية مغردة ونشطة على مواقع التواصل الإجتماعي والسناب شات،  أثارت الكثير من الجدليات في المجتمع السعودي من خلال بعض السلوكيات التي تقوم بنشرها وفعلها، وقد كانت تعمل معلمة في المملكة العربية السعودية قبل أن تنتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

صور هند القحطاني

هذه بعض الصور وسوف يتم وضع صور اخرى خلال الايام المقبلة وذلك من خلال حساباتها وكذلك الفيديوهات التي تنشرها في حين واخر ونضعها لكم من خلال اليمن الغد شاهد.

سناب هند القحطاني صور هند القحطاني 2020 ويكيبيديا فضيحة 1 سناب هند القحطاني صور هند القحطاني 2020 ويكيبيديا فضيحة 2

سناب هند القحطاني صور هند القحطاني 2020 ويكيبيديا فضيحة 3 سناب هند القحطاني صور هند القحطاني 2020 ويكيبيديا فضيحة 4

قصة هند القحطاني

بين الحين والآخر ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض المقاطع التي تعبر من خلالها هند عن حياتها الخاصة بعيداً عن تقاليد المجتمع السعودي، وهو الأمر الذي يستفز أبناء وبنات المملكة الذين يعتبرون ذلك من الدونية في طريق السعي للشهرة بأي وسيلة، وتقدم هند ذاتها في مقاطع جريئة كالرقص بطريقة تمايلية، والخروج بمقاطع للتباهي بجمالها وأنها فوقية عن المعلمات في السعودية، وتدعو الرجال تغير نظرتهم عن المرأة المكشوفة.