أخبار محلية

وفاة الفنان سمير الجرباني من هو سبب موت الممثل الجرباني

توفى في مدينة الحديدة اثناء تصوير مسلسل باقة ورد

وفاة الفنان سمير الجرباني في محافظة الحديدة من هو سبب موت الممثل الجرباني توفى في مدينة الحديدة اثناء تصوير مسلسل باقة ورد ونعاه العديد من زملاءه الفنانين عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام .

وفاة الفنان سمير الجرباني

توفى الفنان اليمني سمير الجرباني أثناء أداءه عمل فني في محافظة الحديدة, وتفاجأ أصدقاءه بخبر الوفاة لا سيما أنه كان يعمل في إحدى الأعمال الفنية .

وخيم حزن على أصدقاء وزملاء الفنان الراحل سمير الجرباني بعد إعلان عن خبر وفاته من قبل المقربين وكذلك زملاءه الفنانين في محافظة الحديدة أثناء قيامه بتصوير المسلسل.

سبب وفاة سمير الجرباني

كان الفنان سمير الجرباني يعاني من مرض السكر الذي عانا منه لفترة طويلة , وتوفى على إثر إرتفاع السكر لديه اثناء قيامه بعملة الفني في محافظة الحديدة وتوفى على إثر إرتفاع السكر.

ونعى العديد من الفنانين وزملاءه عبر صفحاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي على السوشيال ميديا, ويشارك بعض من الفنانين في تشييع جثمانه اليوم.

مقال اخر: حقيقة وفاة سمير صبري

وعبرت وزارة الإعلام عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الجرباني وأهله ومحبيه وأصدقاءه وزملائه في الوسط الفني والإعلامي .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جنازة الفنان سمير الجرباني

سوف يتم تشيع جثمان المرحوم الفنان سمير الجرباني بعد الصلاه عليه في جامع الانصار بشارع الرباط والمقبار في مقبره السبعين بعد صلاة العصر اليوم الاحد 3 ابريل 2022 الموافق 2 من رمضان 1443.

ويشارك عائلة الفنان سمير الجرباني وزملاءه وكذلك جيرانه وأصدقائه في توديعه اليوم الاحد وذلك بعد وصول جثمانه من محافظة الحديدة إلى منزله في العاصمة اليمنية صنعاء.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها وزير الإعلام ضيف الله الشامي وعدد من القيادات الاعلامية والثقافية، أشاد المشيعون بدور الفقيد وإسهاماته الفنية خلال مسيرة حياته التي تميزت بالعديد من الأعمال الدرامية التي عرضت على قناة اليمن الفضائية والقنوات الرسمية.

شاهد ايضاً: شائعة وفاة عادل إمام

وشيع العديد من زملاء الفنان والممثل اليمني سمير الجرباني إلى مثواه الأخير في حالة من الحزن بعد الغياب المفاجيء للفنان الذي كان من الفنانين الذين يحملون القلب مع جميع زملاءه.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى