من هي سماح عقرباوي وكذلك ايلينا عمار البوريني

20

وفاة سماح عقرباوي وكذلك زوجها الكابتن عمار البوريني اليوم الخميس 17 يونيو 2021 في حادث سير مؤلم في الأردن تعرضا له اثناء قيادته للسيارة برفقة زوجته وإبنته.

حالة من الحزن لكل من متابعي الكابتن الأردني عمار البوريني بعد نشر خبر وفاته مع زوجته اثناء قيادته السيارة في الأردن اثناء القيادة في معان.

من هي سماع عقرباوي

سماح عقارباوي هي اردنية الجنسية وهي زوجة الكتش الكابتن عمار البوريني والذي إشتهر من خلال حسابه على التيك توك, وله العديد من المتابعين لكل محبي الرياضة.

وكان الكابتن عمار البوريني قد تم نشر فيديو قبل وفاته عن حياته الرياضية والحياة العامه الذي يقوم بها, ويعتبر من الشباب الأردنيين الرياضيين في عالم كمال الأجسام.

من هي سماح عقرباوي وكذلك ايلينا عمار البوريني

من هي إيلينا

إيلينا : هي ايلينا عمار البوريني وهي إبنة سماح عقرباوي وعمار البوريني والذي نجة من الموت المحقق اليوم في الحادث الذي وقع عليمها في طريق المعان.

وقالت الأخبار عن إصابة الطفلة ايلينا عمار البوريني بإصابات بليغة وهي حالياً في المستشفى لتلقي العناية المركزة, ونجاة كذلك طفلة تم التمكن من انقاذها في عملية قيصرية لوالدتها.

سبب وفاة عمار البوريني

وحول سبب الوفاة تحدثت العديد من الصفحات عن تعرضه لحادث وذلك بعد نشره فيديو قبل وفاته بـ 10 دقائق كان ينشره اثناء قيادته للسيارة مع زوجته وإبنته.

وتظهر إبنتهم ايلينا في المقدمة وزوجته, ونوه الكثيرون إلى عدم إستخدام الهواتف اثناء القيادة لما لها من عواقب وخيمه قد تصل إلى الوفاة لا سمح الله.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More