الفن

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب ماهو سبب نشر الخبر من هو ويكيبيديا

لا صحة لخبر موت الفنان السعودي سليمان المقيطيب

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب ماهو سبب نشر الخبر من هو ويكيبيديا خلال الساعات الماضية وكانت تلك الأخبار ايضاً قد إنتشرت بشكل كبير في شهر يناير 2022 عبر تويتر وكذلك فيس بوك وبعض المواقع للتواصل الإجتماعي والذي إشتهر من خلال مسلسل شباب البومب .

في خبر متداول اليوم ايضاً وبعد شهر من تداوله خلال الشهر الماضي حول حقيقة خبر وفاة الفنان سليمان المقيطيب والذي شارك وإشتهر من خلال العمل الدرامي في مسلسل شباب البومب في العديد من المواسم , إلى جانب بطل المسلسل فيصل العيسى .

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب ماهو سبب نشر الخبر من هو ويكيبيديا
سليمان المقيطيب

حقيقة وفاة سليمان المقيطيب

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية حول وفاة الفنان سليمان المقيطيب وذلك من خلال هاشتاق وايضاً اخبار متداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك انستقرام .

وحول كم عمر سليمان المقيطيب فهو يبلغ من العمر 56 عام عمل في بعض الأعمال السعودية الدرامية والتي إشتهر من خلال تلك الأعمال.

من هو الفنان سليمان المقيطيب

سليمان المقيطيب، ممثل سعودي، مواليد 15 يناير عام 1966 حيث  بدأ مشوار الفن عام 1994، من خلال مسلسل (طاش ماطاش)، ثم شارك في مسلسل (كلنا عيال قرية) عندما قدم دور صبي الاستراحة.

ولد في 16 يناير 1966 في مدينة الرياض بدأ التمثيل عام “1415هـ” عندما كان عمره ثمانية وعشرين سنة وله في معترك الفن مايقارب “18”عاما بدأ من “طاش ماطاش 6”.

مرض سليمان المقيطيب

اما حول مرض الفنان سليمان المقيطيب وماهو المرض الذي يعاني منه منذ سنوات طويله حيث أنه اصيب بفشل كلوي عام 2013 م .

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى