سعر المايوه الفوشيا الذي ظهرت به كاتي بيري

سعر المايوه الفوشيا الذي ظهرت به كاتي بيري
تابعوا YEMEALGHAD علىRT
سعر المايوه الفوشيا الذي ظهرت به كاتي بيري

شوهدت المغنية العالمية “كاتي بيري” البالغة من العمر 35 عامًا على شواطئ ماليبو، كاليفورنيا، برفقة خطيبها الممثل العالمي “أورلاندو بلوم” في عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

وأحدثت صور بيري التي التقطتها عدسات الباباراتزي ونشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ضجّة كبيرة، وذلك بسبب بطنها المُنتفخ جدًا وصدرها الضخم بسبب دخولها أسابيع حملها الأخيرة، حيث ارتدت مايوه القطعة الواحدة بلون الفوشيا، جاء بدون أربطة الكتف، اختارته من علامة Eres، ووصل سعره إلى 465 دولارا.

وبينما كانت كاتي تستمتع بالمياه الضحلة على شاطئ المُحيط، كان خطيبها أورلاندو بلوم يُمارس هواية ركوب الأمواج على اللوح المُحلّق بينما كان يرتدي شورت سباحة أسود وتوب الغطس المُطابق.

وتُشير التقارير إلى أنّه من المتوقع أن يستقبل أورلاندو وكاتي طفلهما الأول في الأسابيع القليلة المُقبلة، وأضافت بعض المصادر أنّ بيري قد اختارت الممثلة العالمية “جينيفر آنستون” لتكون عرّابة طفلها القادم.

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن جينيفر كانت سعيدة للغاية عندما طلبا منها أن تكون عرّابة طفلهما المنتظر وبكت من شدّة تأثرها، وأضاف المصدر أنه تم وضع الثنائي اسم أنستون في أعلى قائمة العرّابين المحتلمين لطفلهما.

ويُقال إن أنيستون قد زودت كاتي بالكثير من الدعم العاطفي أثناء حملها وأثبتت تفانيها في عائلتها المتنامية، حيث إنّ النّجمتين قريبتان من بعضهما جدًا، ففي أثناء الحجر الصحي، كانتا تقضيان الكثير من أوقات التباعد الاجتماعي سويًا للدردشة وتبادل الأحاديث.

69 مشاهدة