سعر الليرة التركية مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 23 مارس 2022

سعر الليرة التركية مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 23 مارس 2022
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سعر الليرة التركية أمام الجنيه المصري اليوم الاربعاء 23-3-2022، يشهد استقرارا في سعر الصرف سجل اليوم 1.1376 جنيه مصريوحافظت الليرة التركية على استقرارها اليوم أمام العملات الأخرى ، ومنذ بداية العام ، بعد أن شهدت الليرة حالة تغير في الأسعار خلال الفترة الماضية ، وشهد سوق الصرف استقرارًا في حركة البيع والشراء بين الدولتين. عملتان في سوق المال ، والليرة التركية تشهد أزمة اقتصادية منذ فترة مع انخفاض سعر الليرة مقابل العملات الأخرى ، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه المصري ، وكذلك الريال السعودي. وتحاول الحكومة التركية تعويض هذه الخسائر في سوق الصرف ، وتعمل على دعوة المواطنين الأتراك لإيداع أموالهم بالليرة بدلاً من العملات الأجنبية.

سعر الليرة التركية أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء 23 مارس 2022

سجل اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 سعر الليرة أمام الجنيه المصري كالآتي: سعر 1 ليرة تركية = 1.1376 جنيه مصري.

سعر الجنيه المصري أمام الليرة التركية اليوم

1 جنيه مصري = 0.8723 ليرة تركية.

سعر الليرة التركية مقابل الدولار
سعر الليرة التركية مقابل الدولار

سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي

  • وصل سعر الدولار اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 في تركيا إلى 13.6843 ليرة تركية

و خذ الحكومة التركية إجراءات حكومية لحماية العملة ، دعا الرئيس التركي أردوغان الأتراك إلى الاحتفاظ بمدخراتهم بالليرة التركية من أجل دعم العملة المحلية ، وأوضح أن سعر الفائدة هو سبب التضخم. في بداية العام الجديد ، صرح الرئيس أردوغان أنه يريد من جميع المواطنين الاحتفاظ بمدخراتهم بالليرة التركية ، ودعاهم إلى التداول بعملتهم التركية ، وأوضح أن تقلب سعر الصرف في الفترة الماضية كان تحت. مراقبة.

سعر الليرة التركية مقابل اليورو 24-3-2022

  • سجل سعر 1 ليرة تركية = 0.064 يورو

اتخذ البنك المركزي التركي إجراءات لدعم (الليرة التركية) ، وفي محاولة لتعويض الخسائر في سوق صرف العملات ، للعمل على جذب ثقة المواطنين في الاقتصاد التركي ، وجعلهم يودعون أموالهم فيه. الليرة التركية بدلاً من إيداعها بالعملات الأجنبية

سعر الليرة التركية مقابل الريال السعودي

مع بدء التداول اليوم الأربعاء ، تم تسجيل سعر الليرة مقابل الريال السعودي 3.67 ليرة تركيةويقدر الانخفاض بـ 0.02٪ مقارنة بسعر الأمس 3.688 ليرة تركية.

43 مشاهدة