سعر اللحوم في اليمن صنعاء أسعار اللحم البقري الغنمي قبل موعد عيد الاضحى في اليمن 2021

الأسعار الموحده في بعض محافظات اليمن

76

سعر اللحوم في اليمن صنعاء أسعار اللحم البقري الغنمي قبل موعد عيد الاضحى في اليمن 2021 الذي تم فرض الأسعار في بعض المحافظات اليمنية التي يسيطر عليها انصار الله “الحوثيين” وذلك وفقاً لتسعيرة موحده للحوم لشراء اللحوم من محلات الجزارة اليمنية.

أسعار مرتفعة في محلات الجزراة اليمنية لا سيما خلال مواسم العيد وكانت محافظة إب اليمنية والتي تتبع العاصمة اليمنية صنعاء وهي تحت سيطرة انصار الله الحوثيين في فرض تسعيرة موحده لكل من سعر الكيلو اللحم الغنمي سواء كبير او صغير وكذلك سعر الكيلو اللحم البقري.

ونضع لكم من خلال موقعنا اليمن الغد الأسعار وفقاً لما تم نشره من خلال مواقع الإخبارية المحلية اليمنية المطلعه على تلك التسعيرة التي تم فرضها على جميع محلات الجزارة في محافظة إب اليمنية.

سعر اللحوم في اليمن صنعاء أسعار اللحم البقري الغنمي
اسعار اللحوم في اليمن

سعر اللحوم في اليمن

وفقاً للتقرير فإن سعر اللحم البقري لسعر الكيلو 4000 ريال يمني سواء كان لحم كبير او صغير كما أفادة بذلك المواقع المحلية.

كما تم وضع تسعيرة لسعر الكيلو اللحم الغنمي بسعر 6000 ريال لسعر الكيلو من اللحوم, وتعميم تلك الأسعار على جميع المجازر في المحافظة, هذا ونوضحه بأن تلك الأسعار كانت متوفرة في العاصمة اليمنية صنعاء قبل اكثر من عام.

تابع ايضاً: الحيوان الصنم الذي عبدته بني اسرائيل

منع ذبح إناث الحيوانات

واتفق المجتمعون على منع ذبح إناث المواشي بمختلف أنواعها وكذلك العجل الصغير حفاظا على الثروة الحيوانية، ومن سيخالف ما تم الاتفاق عليه سيتعرض للإجراءات القانونية.
يأتي ذلك في ظل عرض كبير للمواشي والاضاحي بأنواعها، يقابله تفاوت في أسعارها، بكافة أسواق المحافظات اليمنية.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More