أخبار محلية

أسعار البنزين في اليمن سعر البترول في اليمن السوق السوداء 6-4-2022

 أسعار البترول في اليمن الآن سعر الدبة البترول في صنعاء اليوم سعر البنزين في اليمن بالريال السعودي سعر البترول في عدن اليوم سعر الديزل في صنعاء سعر الدبة الديزل في صنعاء اليوم أسعار البترول في صنعاء الأن 2022 سعر الدبة البترول في عدن.

أسعار البنزين في اليمن

إنعدام البترول والديزل المازوط في اليمن خلال هذه الفترة من شهر نوفمبر وقد تستمر إلى شهر ابريل 2022 في المحطات اليمنية , وهو مايجعل المواطن يعاني من هذا الإنعدام بسبب عدم السماح لناقلات النفط من الدخول إلى ميناء الحديدة.

مقال اخر: اسعر البنزين في السعودية

اسعار البترول

بينما يتواجد البترول والديزل في السوق السوداء وبسعر مرتفع بشكل كبير حيث وصل سعر الدبة البترول لمبالغ كبيرة كما سوف نوضحها لكم عبر اليمن الغد .

كم سعر البترول في اليمن 2022

وصل سعر البترو في اليمن إلى أكثر من 38 ألف في العديد من المناطق في الجمهورية اليمنية , هذا وكانت قبل مايقارب الإسبوع من كتابة المقال اليوم 28 فبراير 2022 مايقارب 24 الف إلى 25 الف وكذلك 22 الف ريال يمني في وقت سابق.

بينما تراجع سعر الدبلة البترول 20 لتر خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الإثنين 5 ابريل 2022 لسعر الدبة في المحطات والتي فتحت ابوابها للسيارات لطالبي البنزيل الديزل وكذلك البترول بـ سعر 16 الف ريال

ويبدوا أن أسعار المشتقات النفطية رح تنخفض إلى اقل من ذلك خلال الأيام المقبلة لا سيما بعد السماح للقاطرات بالدخول إلى المحافظات اليمنية.

تابع ايضاً: صور مهند الرديني

سعر البترول في شركة النفط اليمنية

اما حول سعر البترول في المحطات الرسمية التي يتم توزيع جدول تعبئة السيارات الأجرة وكذلك السيارات النقل وايضاً المترات الدراجات النارية في العديد من محافظات الجمهورية اليمنية الشمالية فيصل إلى 10 الاف ريال.

ويتابع المواطن كشوفات توزيع النفط في محافظات الجمهورية اليمنية صنعاء المحويت تعز إب ذمار وغيرها من المحافظات اليمنية بشكل يومي من خلال صفحات شركة النفط اليمنية الرسمية وتوضيح الأسعار من اسعار المشتقات النفطية .

سعر دبة الغاز في المحطات وكذلك لـ العقال

بلغ سعر دبة الغاز من قبل عقال الحارات إلى سعر 8350 ريال وهو الأمر الذي أنهك عاتق المواطنين وأتي سبب ارتفاع الأسعار بسبب منع شاحانات وسيارات الغاز من الدخول إلى المحافظات اليمنية التي تخض تحت سيطرة الحوثيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى