عربي ودولي

سبب وفاة سعد مطر الشمري من هو هنيئاً له

صلاة شاب في صلاة القيام في الكويت

صلاة شاب في صلاة القيام في الكويت سبب وفاة سعد مطر الشمري من هو هنيئاً له حيث نعاه الكثير والعديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول خبر موت شاب كويتي في إحدى المساجد في الكويت اثناء اداء صلاة القيام في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2022 .

حالة من الحزن والدعاء لشاب كويتي تَوفى أثناء أداء صلاة القيام خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك, وتوفى اثناء قيامه في صلاة القيام في إحدى المساجد في الكويت حيث وهو سعد الشمري.

متى توفى سعد مطر الشمري

دعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي للشاب سعد الشمري وذلك بعد إنتشار خبر وفاة سعد الشمري في الركعة الرابعة من صلاة القيام حيث كان يؤدي صلاة القيام في صلاة القيام بمسجد حنظلة بن الربيع، في الجهراء.

حيث توفي الشاب سعد مطر الذعار الشمري أثناء سجوده في صلاة القيام بمحافظة الجهراء في #الكويت اللهم ابدله دار خير من داره و اهل خير من اهله و اغسله بالماء و البرد و الثلج اللهم اغفر له و ارحمه.

من هو سعد الشمري

هو سعد مطر الذعار الشمري من مواليد الكويت وهو كويتي الجنسية ويعمل في الكويت, وتوفى الشاب سعد الشمري في الليالي العشر من شهر رمضان المبارك 2022 اثناء اداءه لصلاة القيام.

ولم يتم تحديد ماهو سبب وفاة سعد الشمري سوى أنه فارق الحياة اثناء الصلاة في الركعة الرابعة من صلاة القيام مساء يوم امس كما تم الإعلان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي توتير فيس بوك انستقرام.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى