سعاد صابر : حقيقة مقتل وفاة الفنانة سعاد صابر

سعاد صابر : حقيقة مقتل وفاة الفنانة سعاد صابر
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سعاد صابر : حقيقة مقتل وفاة الفنانة سعاد صابر وماهي جنسية الفنانة وكذلك ماهو سبب انتشار خبر مقتل الفنانة سعاد صابر التي تبلغ من العمر 72 عام كما هو موضح معنا من خلال مقالنا اليوم على اليمن الغد تابعونا .

موضوع اخر : من هم أزواج سعاد حسني

من هي الفنانة سعاد صابر

الفنانة سعـاد صابر ممثلة مغربية ولدت بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء سنة 1950، شاركت في عدة أفلام ومسلسلات مغربية معروفة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

ولدت الفنانة سعاد سنة 1950، بمدينة الدار البيضاء، ظهرت عندها موهبة التمثيل وهي في سن صغيرة فقد كانت في السابعة من العمر، دخلت عالم التمثيل بعد زواجها، وقد ساعدها زوجها على خطو أولى خطواتها في عالم التمثيل.

مقال اخر: حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي

معلومات شخصية الميلاد سنة 1950 (العمر 71–72 سنة) تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات الدار البيضاء، المغرب مواطنة Flag of Morocco.svg المغرب تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات الحياة العملية المهنة ممثلة اللغة الأم اللغات الأمازيغية تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات اللغات العربية، واللغات الأمازيغية تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات أعمال بارزة رحيمو.

حقيقة وفاة سعاد صابر

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن موت او مقتل الفنانة المغربية سعاد صابر خلال الساعات الماضية التي تحدثت بعض المواقع وكذلك صفحات السوشيال ميديا فيس بوك وكذلك تويتر ولا صحة لها من الحقيقة

داولت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية خبر وفاة الفنانة #سعاد_صابر هذا المساء وفي إتصال هاتفي مع الفنانة أكدت ل مجلة فنانة أنها في صحة جيدة وكل الأخبار التي تروج عبارة عن إشاعة.

هل شاهدة : حقيقة وفاة سعاد عبدالله

 

56 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *