?> مسلسل سر الغراب الحلقة 3 الثالثة وكذلك مسلسل العالية الحلقة 3 وانتظروا الحلقة الثانية 2

مسلسل سر الغراب الحلقة 3 الثالثة وكذلك مسلسل العالية الحلقة 3 وانتظروا الحلقة الثانية 2

المحرر محمدتعديل فريق التحرير25 مارس 202397 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل سر الغراب الحلقة 3 الثالثة وكذلك مسلسل العالية الحلقة 3 وانتظروا الحلقة الثانية 2

مسلسل سر الغراب الحلقة 1 الأولى وكذلك مسلسل العالية الحلقة 1 وانتظروا الحلقة الثانية 2 من المسلسلات الرمضانية اليمنية والتي يتم عرضها خلال ليالي شهر رمضان المبارك 2023 لهذا العام من خلال القنوات اليمنية كما سوف نتعرف على بعض التفاصيل حول المسلسل.

مسلسل سر الغراب

مسلسل سر الغراب مع نخبة من الفنانين اليمنيين الذي يتواجدون في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى اليمنية حيث يُشارك في المسلسل ألم نجوم الفن اليمني ومنهم الفنان الكبير يحيى إبراهيم وأيضاً الفنان نبيل حزام وإلى جانبهم احد ابطال المسلسل عبدالله يحيى إبراهيم.

المسلسل فيه العديد من الأحداث الأكشن والذي تم الدخول في عالم الأكشن في الفن اليمني من خلال تدريبات مكثفة قاموا بها أبطال المسلسل على رأسهم الفنان الشاب عبدالله يحيى إبراهيم .

مسلسل سر الغراب الحلقة 3 الثالثة وكذلك مسلسل العالية الحلقة 3 وانتظروا الحلقة الثانية 2 5

مسلسل العالية

المسلسل اليمني الأول الذي يُعرض على قناة عربية حيث أن قناة العربي 2 سوف تُعرض مجريات مسلسل العالية إلى جانب قناة يمن شباب التي قامت بإنتاج المسلسل بعرضه خلال ليالي شهر رمضان المبارك والذي يُظهر فيها اليمني القديم والمأسي الذي يُعاني منها المواطن صاحب القرية من ظلم وجور الأخرين.

مسلسل سر الغراب الحلقة 3 الثالثة وكذلك مسلسل العالية الحلقة 3 وانتظروا الحلقة الثانية 2 6

المسلسل من إخراج وليد العلفي وهو مخرج شاب عُرف من خلال العديد من المسلسلات التي قام بإخراجها منها العديد من المسلسلات الرمضانية والتي إشتهرت بشكل كبير.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة